برعاية معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور /مجاهد علي معصار أقامت عمادة البيئة وخدمة المجتمع اليوم حفل توديع الدفعة الثالثة من خريجي المركز الطبي للتدريب والتأهيل دفعة (بصمة أمل لتخفيف الألم) لعدد 57 طالباً وطالبة من تخصصات فنيي التخدير والعمليات والقبالة.
وفي الحفل الذي حضره عميد عمادة البيئة وخدمة المجتمع الأستاذ الدكتور /إبراهيم الحمدي وعميد مركز التطوير وضمان الجودة الأستاذ الدكتور /منير الوصابي وعميد كلية التمريض العالي الأستاذ الدكتور / عبد الحميد الذيفاني و القائم بأعمال عميد عمادة التمريض العالي الأستاذ الدكتور /عبد السلام دلاق ومدير عام مكتب رئيس الجامعة الأستاذ /حسين ناجي الشيخ ومدير عام الشئون الأكاديمية الأستاذ /أحمد السماوي ونائب مدير المركز الطبي للتدريب والتأهيل الدكتور /مجدي حلبوب ألقى مساعد نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية عميد كلية الإدارة الطبية الأستاذ الدكتور /جميل أحسن مجلي كلمة هنأ في مستهلها الطلاب والطالبات الخريجين و متمنياً لهم التوفيق والسداد في أعمالهم لخدمة الوطن والمجتمع.
و أثنت الكلمة على الجهود المبذولة من قبل الكادر القيادي والأكاديمي والإداري والفني لتخريج هده الدفعة وغيرها من الدفع في مختلف الكليات والمراكز لرفد الميدان الطبي بالمزيد من الكوادر الطبية والفنية التي تحتاج إلى المزيد والمزيد منها.
وفي كلمة عمادة البيئة وخدمة المجتمع التي ألقاها الأستاذ ردفان الجماعي أمين العمادة أكدت الكلمة على الجهود التي بذلت من هيئة التدريس ومساعديهم والطلاب من أجل الخروج بأقصى فائدة للطلاب ما ينعكس على الميدان و المخرجات.
و لفت إلى الرعاية التي تقوليها رئاسة الجامعة بكافة التخصصات القائمة و المضافة حديثاً والعمل على فتح تخصصات جديدة المجال الطبي بحاجة ماسة إليه، متمنيا للطلاب المزيد من العمل والتحصيل العلمي بل بذل جهد اكبر للتأهيل والتدريب ومواكبة كل جديد.
وخلال الحفل الذي تخلله عدد من الفقرات الفنية والمهارات وألعاب الخفة وفقرة فنية لزهرات من الأطفال تم تكريم الخريجين والقيادات والكادر الأكاديمي والإداري بالشهادات التقديرية.