برعاية معالي رئيس الجامعة أ. د/ مجاهد علي معصار واشراف من عميد كلية الطب البشري أ. د/ سلوى صالح الغميري تم اليوم تدشين برنامج تأهيل طلاب الجامعة للامتحان المهني الدولي للغة الانجليزية OET
حيث بدأ مركز اللغات والترجمه في عمادة البيئه وخدمة المجتمع وبالتعاون مع كلية الطب البشري بتنفيذ امتحان تحديد المستوى للدفعة الأولى من طلاب كلية الطب البشري، وسيتم البدء بتنفيذ البرنامج التأهيلي مطلع الاسبوع القادم بأقامة دورات مكثفة في اللغة الانجليزية للأغراض الطبية

بدورها أكدت أ . د/ سلوى الغميري عميد كلية الطب على تفرد جامعة 21 سبتمبر للعلوم الطبية والتطبيقية باستضافة هذا البرنامج العلمي المهني الطبي الأول في اليمن، والذي يدل على الخطوات الثابتة للجامعة بقيادة معالي رئيس الجامعة ، ورعايته المستمرة والداعمة لبناء جيل متسلح بالمعرفة والعلم لديه القدرة على النهوض بمسئولياته في خدمة الوطن والتخفيف من معاناة الشعب ومداواة آلآمه، في ظل عدوان غاشم وحصار خانق، معتبرة ان اقامة هذه البرنامج هي احدى صور الصمود للكادر الاكاديمي الطبي ورفضه الاستسلام والتوقف عن أداء رسالته ومسئولياته تجاه الوطن .
وأضافت الغميري بأن قيادة الجامعة والكلية لن تألوا جهدا في اقامة وتقديم كافة الوسائل والبرامج التأهيلية لتحقيق الرقي الاكاديمي وكسر كل حواجز العزلة المفروضة على قطاع التعليم العالي.

ويستهدف البرنامج تأهيل جميع طلاب الجامعه في مختلف الكليات والتخصصات الطبية للحصول على الشهاده الدوليه OET وبما يساهم في رفع كفائة وجودة مخرجات الجامعه.
وتعتبر جامعة 21 سبتمبر للعلوم الطبية والتطبيقية هي الجهه الأولى والوحيده في اليمن التي تقدم هذا البرنامج .

https://t.me/MUMAS21
https://www.facebook.com/21umas
https://twitter.com/ye21umas?t=G7HN2L15Umw16KzrG30-Mg&s=09