برعاية معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور /مجاهد علي معصار نظمت جامعة ٢١ سبتمبر للعلوم الطبية والتطبيقية اليوم وقفة تضامنية مع الشعب و المقاومة الفلسطينية ودعما لطوفان الأقصى واستنكاراً لاستمرار جرائم العدو الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني في غزة والأراضي المحتلة وآخرها اغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس الشهيد/ اسماعيل هنية.

وقد أدان البيان الصادر عن الوقفة بأشد العبارات ما يتعرض له اخوتنا الفلسطينيون و الأسرى في سجون العدو الصهيوني المجرم الذي يرتكب بحقهم أبشع وأفظع الممارسات والانتهاكات الوحشية المتنافية مع كل القيم الدينية والقوانين الإنسانية والدولية.

كما أكد البيان الاستمرار في مسار الجهاد في سبيل الله الذي هو الحل الوحيد للأمة لمواجهة هذا العدو المجرم، مهما كانت التضحيات في سبيل الله حتى يحقق الله للأمة نصره الموعود الآتي قريبا بإذن الله بالزوال المحتوم لهذا الكيان الصهيوني المجرم.

كما أدان واستنكر البيان الذي تلاه مستشار الجامعة الثقافي تخاذل معظم الحكومات العربية والإسلامية، داعياً الشعوب الإسلامية والعربية وكل أحرار العالم للقيام بدورهم وواجبهم في نصرة الشعب الفلسطيني عموماً والأسرى الفلسطينين خصوصاً.

كما دعا البيان كل أحرار العالم إلى فضح الكيان الصهيوني المجرم، وفضح العناوين الزائفة التي يتشدق بها الغرب بادعائه الحفاظ على حقوق الإنسان وحقوق الأسرى.

كما دعا البيان أنظمة الخيانة التي لديها سجناء من حركات المقاومة الفلسطينية إلى إطلاق سراحهم فورا والا يشاركوا الكيان الصهيوني جرائمه فيكونوا بنفس المستوى من الدناءة والانحطاط والظلم للشعب الفلسطيني.