تواصل جامعة 21 سبتمبر للعلوم الطبية والتطبيقية مشاركتها الفاعلة في الحضور والتحشيد للفعاليات المختلفة حيث شارك منتسبو الجامعة اليوم بإشراف و متابعة معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور /مجاهد علي معصار في الحشد البشري الأكبر في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء في مسيرة “ثابتون مع غزة.. وسنتصدى لأمريكا ومن تورط معها” نصرة لغزة وتفويضاً وتأييدا للقيادة وما تتخذه من خيارات لمواجهة التصعيد السعودي الأمريكي ضد الشعب اليمني.

وأعلنت الحشود الملايينية التي تدفقت من كل حدب وصوب إلى ميدان السبعين، الجهوزية العالية والاستنفار لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”، والتحرك وفق توجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، للتصدي للعدوان ومخططاته ومؤامراته.
وجددت التأكيد على أن التهديدات الأمريكية لن تثني الشعب اليمني وقيادته وجيشه عن الموقف الثابت والمبدئي في نصرة الشعب الفلسطيني واستمرار عمليات القوات المسلحة حتى إيقاف العدوان ورفع الحصار عن غزة وفلسطين.
وحذرت الحشود المليونية، النظام السعودي من الاستمرار في حربه الاقتصادية والعدائية على الشعب اليمني خدمة للعدو الأمريكي والصهيوني.. مؤكدة أن صبر الشعب اليمني سينفد وستكون العواقب وخيمة على المملكة وكل مصالحها الحيوية والاقتصادية.
وهتفت الحشود، بالشعارات المؤكدة على موقف الشعب اليمني الثابت في نصرة غزة ولن يمنعه عن ذلك العملاء أو أسيادهم قائلة “موقفنا موقف قائدنا، ولن نقبل خطوات الغازي والمحتل، ولن يتراجع يمن العزة لو يلقى ما تلقى غزة، وموقفنا ثابت وأصيل رغم الخائن والعميل، جئنا من أجل فلسطين”.
وأشادت بالصمود الأسطوري للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في مواجهة أعتى عدوان.. منوهة بالحرك الشعبي في المغرب والبحرين المساند للأشقاء في فلسطين رغم الضغوط التي يتعرضون لها.