رفع معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور /مجاهد علي معصار برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد العلم/ عبدالملك بدرالدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن/ مهدي محمد المشاط، ورئيس وأعضاء الحكومة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وبارك معالي رئيس الجامعة باسمه ونيابة عن كافة قيادات الجامعة وقطاعاتها الأكاديمية والإدارية والفنية والطلابية ، لقيادة الثورة والمجلس السياسي الأعلى والحكومة بهذه المناسبة الدينية العظيمة التي تتزامن مع تحقيق الكثير من المكاسب للوطن والأمة على مختلف الصعد.
وأكد الدكتور معصار المضي قدمًا نحو مزيد من البذل والعطاء و مواصلة الارتقاء بالعملية التعليمية الطبية في طريق بناء وتخريج جيل واعٍ مسلح بالعلم والروح الوطنية والإيمانية .
وأشار معالي رئيس الجامعة إلى عظمة الشعب اليمني، يواجه أعتى طغاة العصر، فيما أبطال الجيش يسطِّرون أروع معاني التضحية و البسالة في الدفاع عن الوطن و نصرة قضايا الأمة وفي مقدمتها القضية الفلسطينية قضية الأمة المركزية والأولى.

واختتم الدكتور معصار البرقية بالابتهال إلى المولى ،عزَّ وجلَّ، أن يُعيد هذه المناسبة على شعبنا و أمتنا وقد تحقق لها كلُّ ما تصبو إليه من عزة وتمكين و للمقاومة الفلسطينية النصر والتحرر ضد العدو الصـ&ـيوني المحتل .