رفع معالي رئيس جامعة ٢١ سبتمبر للعلوم الطبية والتطبيقية رئيس المجلس الطبي الأعلى الأستاذ الدكتور /مجاهد علي معصار برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد العلم /عبدالملك بن بدر الدين الحوثي و رئيس المجلس السياسي الاعلى المشير الركن / مهدي محمد المشاط وأعضاء المجلس بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك 1445هـ.

و قد عبر معالي رئيس الجامعة باسمه وموظفي ومنتسبي الجامعة عن أصدق التهاني للقيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى والحكومة وكافة أبناء الشعب اليمني بهذه المناسبةالدينية الجليلة التي تعتبر فرصة لاستلهام الدروس في تعزيز قيم الصمود والثبات لمواجهة تحديات العدوان والحصار وترسيخ قيّم التسامح والتكافل والتعاون والتلاحم بين أبناء الشعب اليمني.

وأشار الدكتور معصار في برقية التهنئة، إلى تزامن هذه المناسبة العظيمة مع الانجازات التي تحققها بلادنا في مختلف المجالات، والموقف الأسطوري بفضل الله في العمليات التي تنفذها قواتنا المسلحة اليمنية والطيران المسير والصواريخ الباليستية والمجنحة في البحر وفي عمق العدو والتي تأتي انطلاقا من الإيمان بالله واستشعارا للمسؤولية الدينية والأخلاقية والإنسانية في الوقوف إلى جانب اخواننا المجاهدين في غزة وفلسطين عموماً ضد قوة الفتك الصهيونية وحرب التجويع والتهجير القسري والإبادة الجماعية.
كما جاءت هذه المناسبة بالتزامن مع النجاح غير المسبوق للجهاز الأمني في تفكيك شبكة تجسس هي الأخطر في تاريخ البلد، والتي تعمل خدمة لأمريكا وإسرائيل، وتنفِّذ مهمات عدائية ضد بلدنا وضد مصالح شعبنا.

سائلاً المولى جلّت قدرته أن يعيد هذه المناسبة على شعبنا اليمني وشعوب الأمة العربية والإسلامية وقد تحقق لها كل ما تصبوا إليه من خير ويُمن ونصر وتمكين.