الأربعاء ١٢/محرم/١٤٤٤هـ
١٠/ أغسطس / ٢٠٢٢م

كرم معالي رئيس جامعة ٢١ سبتمبر للعلوم الطبية والتطبيقية الأستاذ الدكتور /مجاهد علي معصار اليوم الفرق واللاعبين الفائزين بالمنافسات الرياضية للعام الجامعي 1443 هـ..
وفي حفل التكريم الذي حضره نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب الأستاذ الدكتور /خالد عبد الكريم المؤيد وعدد من قيادات الجامعة تم تكريم فريق طلاب كلية الطب المخبري الفائز بكأس رئيس الجامعة لكرة القدم بالكأس و الميداليات الذهبية، بعد فوزه اليوم في المباراة النهائية على فريق المركز الطبي للتدريب والتأهيل بضربات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلها بحضور معالي رئيس الجامعة وعدد من قيادات الجامعة. كما تم تكريم فريق المركز الطبي بكأس و ميداليات المركز الثاني .

و كرم معالي رئيس الجامعة فريق موظفي الكنترول الفائز بالمركز الأول والكأس و الميداليات الذهبية في منافسات كرة القدم على كأس رئيس الجامعة (فئة الموظفين) بعد فوزه بالمباراة النهائية يوم أمس بهدف مقابل لاشيء على فريق موظفي الأمانة العامة الذي تم تكريمه بكأس و ميداليات المركز الثاني.

وفي منافسات الشطرنج كرم معالي رئيس الجامعة الطلاب والطالبات الحاصلين على المراكز الثلاثة الأولى في منافسات بطولة الشطرنج الجامعية، و الذين من المقرر مشاركتهم ممثلين للجامعة في منافسات بطولة الجامعات اليمنية للشطرنج، التي احرزت لقب بطولتها السابقة لاعبة كلية الطب بالجامعة الطالبة نورية العزاني وحصلت على المركز الأول على مستوى الجامعات اليمنية خلال الموسم المنصرم.

كما تم تكريم الشخصيات والإدارات والمشاركين في إنجاح المنافسات الرياضية خلال العام الجامعي 1443هـ..
وفي ختام الحفل قطع معالي رئيس الجامعة وكبار الضيوف تورتة إعلان تدشين المنافسات الرياضية للعام الجامعي الجديد 1444هـ.