زار معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور مجاهد علي معصار اليوم عدداً من القاعات الاختبارية في مختلف كليات الجامعة للاطلاع على سير الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 1445هـ التي تدخل اسبوعها الثاني.

وخلال واطلاعه على سير الاختبارات ومعه عميد كلية الطب الأستاذ الدكتور /سلوى الغميري و عميد عمادة البيئة وخدمة المجتمع الأستاذ الدكتور /إبراهيم الحمدي استمع معالي رئيس الجامعة من نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب الأستاذ الدكتور /خالد عبد الكريم المؤيد ومساعد نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب الأستاذ الدكتور /جميل أحسن مجلي إلى شرح حول استمرار العملية الاختبارية.
حيث أوضحت أن الاختبارات تجري بكل سلاسة و انضباط وفق الخطة المعتمدة في كافة الكليات والتخصصات، وخالية من أي تجاوزات او عراقيل.
مؤكدين أنه يتم تصحيح ورصد واعلام الدرجات أولاً بأول بما يتناسب و نوعيات الأسئلة المطروحة، خصوصاً وأن نظام الاختبارات الذي تنتهجه الجامعة قد جعل سير هذه العملية أكثر دقة وانضباطاً وتوفيرا للجهد والوقت والمال.
مشيدين بالاهتمام والإشراف والمتابعة المستمرة من قبل معالي رئيس الجامعة لكل تفاصيل العملية الدراسية والاختبارات و تشجيع الدائم لكل مهتم و مجتهد ومبدع في كافة قطاعات الجامعة وهو ما ينعكس على المخرجات والنجاحات التي تحققها الجامعة.