برعاية وحضور معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور /مجاهد علي معصار أقيم اليوم حفل توديع خريجي الدفعة الثالثة من طلاب وطالبات كلية الطب المخبري لعدد 106 طالب وطالبة، دفعة (عدسة شفاء).

وفي الحفل الذي حضره وكيل وزارة الإرشاد الشيخ /صالح الخولاني، و مساعد نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية عميد كلية الإدارة الطبية الأستاذ الدكتور /جميل أحسن مجلي، ومساعد نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور /نوال الحنحنة، و نائبا عميد كلية الطب المخبري الأستاذ الدكتور / غمدان أحمد الطاهش،و الأستاذ الدكتور / جميل طاهر عبد المغني و أمين الكلية الدكتور / معاذ الصعفاني وعدد من المسئولين في الجامعة والكلية، ألقى معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور /مجاهد معصار كلمة بارك في مستهلها للطلاب والطالبات الخريجين متمنياً لهم التوفيق والسداد في اعمالهم، وقال: (( نرحب بكم في الميدان الطبي كوادر طبية من خريجي جامعة الثورة ومن هذه الكلية النوعية لتكونوا خير ممثلين لجامعتكم وكليتكم وشرف المهنة الطبية التي أديتم قسمها الطبي في مستهل الحفل)).
وقدم معالي رئيس الجامعة الشكر والتقدير للكادر الأكاديمي والإداري والفني والعاملين بالكلية الذين لم يبخلوا ولم يدخروا جهداً في تعليم وتدريب وخدمة طلاب الكلية وغيرها من الكليات على مدار السنوات الدراسية.كما شكر معالي رئيس الجامعة العاملين على تنظيم الحفل والمشاركين فيه.
وقد ألقيت في الحفل عدد من الكلمات من قبل وكيل وزارة الإرشاد و كلمة الطلاب الخريجين ألقاها رئيس اللجنة التحضيرية، وكلمة ملتقى الطالب الجامعي تطرقت في مجملها إلى الفرحة الكبيرة بمناسبة التخرج و الدخول إلى ميدان العمل خدمة للوطن.
وثمنت الكلمات الرسالة السامية التي تمثلها كل كوادر الكلية حتى الوصول إلى هذه اللحظة، وكذا جهود الأسرة لترى أبناءها وفلذات أكبادها اليوم عناصر فاعلة في المجتمع، ومبعث فخر لها في ميدان الحياة.
تخلل الحفل عدد من الفقرات الاستعراضية، و المواهب المميزة، وقصيدة شعرية نالت الاستحسان.
وكان الحفل الذي شهد حضوراً كبيراً قد بدئ باستقبال الخريجين من قبل قيادة الجامعة والكلية وتوزيع الشهادات التقديرية عليهم وسط فرحة كبيرة وتنظيم مميز.