شارك معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور / مجاهد علي معصار اليوم في اللقاء السنوي الثالث الذي نظمته محافظة صنعاء لاستعراض التقرير السنوي لما تم تنفيذه من المشاريع على مستوى قطاعات ومديريات المحافظة للعام 1444هـ بحضور دولة رئيس مجلس الوزراء أ.د عبد العزيز صالح بن حبتور وعدد من المسئولين بالحكومة والمحافظة تحت شعار ” يد تحمي .. يد تبني”.

وفي الحفل أشاد رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، بالجهود التنموية وأعمال التطوير التي تشهدها محافظة صنعاء خلال الفترة الراهنة في مختلف المجالات.

وقدّر رئيس الوزراء جهود قيادة المحافظة وكافة المسؤولين في المحافظة على تحقيق هذه الإنجازات خلال عام كامل من النشاط والعطاء على مختلف المسارات والأصعدة.

وفي اللقاء الذي حضره نائبا رئيس الوزراء لشؤوني الأمن والدفاع الفريق الركن جلال الرويشان والرؤية الوطنية محمود الجنيد وعدد من الوزراء وأعضاء من مجلسي النواب والشورى، أوضح محافظ صنعاء عبدالباسط الهادي أن الهدف العام من اللقاء، توضيح مؤشرات الأداء للمحافظة للعام 1444هـ واستعراض ما تم تنفيذه من جهود مواكبة لاحتياجات المواطن في مختلف المجالات وسط تحديات وصعاب وعدوان وحصار ومحاولة لتعطيل أداء مؤسسات الدولة وتفريغها من مهامها وعدم اضطلاعها بوظائفها وتنفيذ مسؤوليتها تجاه الشعب اليمني الصامد.

وأشار إلى أن العاملين في المحافظة مستمرون في الصمود والعطاء وحريصون على معالجة أي قصور وتدارك أي خلل، وهو ما سينعكس إيجابا على واقع الصعيد العملي وفي مختلف المجالات.
الجدير ذكره أن جامعة 21 سبتمبر للعلوم الطبية والتطبيقية الواقعة في نطاق محافظة صنعاء قد حققت بحسب مؤشرات الأداء إنجازات ملموسة كأحد أبرز المؤسسات الحكومية بالمحافظة.