قام معالي رئيس الجامعة رئيس المجلس الطبي الأعلى الأستاذ الدكتور /مجاهد علي معصار ومعه رئيس اللجنة الطبية بمجلس النواب بزيارة إلى المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان.

وقد اطلع معالي رئيس الجامعة خلال الزيارة التي رافقه فيها الدكتور/ خالد سويلم رئيس لجنة التحقيق والمساءلة بالمجلس الطبي والدكتور/ مطهر المروني مدير عام مكتب الصحة بأمانة العاصمة على الخدمات التي تقدمها المؤسسة، والجهود المبذولة لمكافحة لتقديم العلاج والرعاية لمرضى السرطان في مختلف مرافق المؤسسة. وقد أثنى معالي رئيس الجامعة على الجهود التي تبذل في خدمة مرضى السرطان ورعايتهم من قبل كافة منتسبي المؤسسة و الجهات الداعمة.
مؤكداً على أن رعاية هذه الشريحة لابد فيه أن نتكاتف كافة الفئات القادرة على المساعدة في تخفيف معاناة مرضى السرطان سواء من القطاع العام أو الخاص ساء من المؤسسات أو رجال المال والأعمال والمختصين في الجانب الطبي، خصوصاً في ضل ظروف العدوان والحصار على بلادنا الذي انعكست آثاره السلبية على هذه الشريحة على مدى ثمان سنوات.
كان في استقباله الأستاذ /محمد الآنسي نائب رئيس المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان و الأستاذ /توفيق العامري عضو مجلس الأمناء بالمؤسسة.