شهد معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور /مجاهد علي معصار يشهد حفل توديع خريجي الدفعة الثالثة من طلبة كلية التمريض عالي (دفعة عطاؤنا حياة).
وفي الحفل الذي حضره عميد الكلية الأستاذ الدكتور /عبد الحميد الذيفاني وقيادات الكلية ألقى معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور /مجاهد معصار كلمة هنأ فيها أبناءه الطلاب والطالبات الخريجين متمنياً لهم التوفيق والسداد في مهامهم وحياتهم العلمية والعملية.

وأشار الدكتور /مجاهد معصار إلى الأهمية التي يكتسبها الكادر التمريضي في مختلف المستشفيات والمراكز الصحية كونها الفئة الأكثر جهداً والأكثر قرباً من المرضى، متطرقاً إلى الحاجة الملحة في الوطن لمزيد من الكوادر التمريضية.
وحث معالي رئيس الجامعة الخريجين على أهمية عدم التوقف عند هذه المحطة الممثلة بالحصول على شهادة البكالوريوس بل الحرص على مواصلة الدراسات العليا والبحث العلمي كون الوطن يفتقر بشدة إلى الكوادر الأكاديمية التمريضية.
مختتماً حديثه بالشكر لكل الكوادر الأكاديمية والإدارية والفنية التي تقدم رسالة علمية مقدسة في الكلية لترفد الساحة اليمنية بما تحتاجه من الكوادر الطبية.

من جهته ألقى الأستاذ الدكتور /عبد السلام دلاق كلمة كلية التمريض العالي شكر في مستهلها معالي رئيس الجامعة لحرصه على مشاركة الخريجين فرحتهم الأغلى في حياتهم العلمية وهي فرحة التخرج.
و بارك الدكتور دلاق للطلاب والطالبات الخريجين هذه الفرحة متمنياً لهم مزيداً من التميُّز والنجاح الدائم في خدمة الوطن وتقديم الرسالة الطبية بأسمى معانيها.
تخلل الحفل كلمة الطلاب وفقرات إنشادية وفلكلورية.
كما تم تكريم الخريجين بالشهادات التقديرية وكذا تكريم الكوادر الأكاديمية والإدارية والفنية في الكلية.