ًزار معالي الأستاذ الدكتور/ مجاهد علي معصار رئيس الجامعة اليوم وحدة وبرنامج السونار بقسم التدريب والتأهيل الطبي بمركز التعليم المستمر بعمادة البيئة وخدمة المجتمع.

و استمع من الكادر الأكاديمي التدريبي والتعليمي عن آلية وخطة العمل في الوحدة ودورها في تحسين وتجويد وتحديث العملية التعليمية.
وتتكون وحدة السونار من شاشة وبروب باطنية وبروب نسائي وطابعة وملحقاتها.
وعبر الكادر التعليمي والتدريبي عن الشكر والامتنان لمعالي رئيس الجامعة على الدعم و المتابعة والاهتمام المباشر بمراكز العمادة، وكافة عمادات و إدارات وأنشطة الجامعة.

وقد حث معالي رئيس الجامعة بتدشين برنامج دبلوم السونار للدفعة التدريبية الأولى التي التحق بها ٢٠ متدربة من خريجات وطالبات قسم القبالة بالجامعة والاستفادة القصوى من كل تفاصيل العملية التعليمية والتدريبية والتشخيصية لمنتسبي الجامعة من عاملين وطلبة والمجتمع.

وكان معالي رئيس الجامعة قد وجه بشراء وحدة السونار بمبلغ (٤٥٠٠ دولار) ما يعادل مليونين وست مائة وواحد وستون ألف ريال.

حضر حفل التدشين مساعد نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب الأستاذ الدكتور/ محمد الدوربي، و القائم بأعمال عميد كلية التمريض الأستاذ الدكتور/ عبد السلام دلاق ونائبه الدكتور/ فارس المهدي والأستاذ/ عبد القاهر العسلي أمين عام الجامعة والدكتور/يوسف المخرفي مدير مركز التعليم المستمر و عدد من مدراء العموم بالجامعة.