دشن معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور /مجاهد علي معصار اليوم الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 1445هـ.
و قد تفقد معالي رئيس الجامعة سير الاختبارات في عدد من القاعات الاختبارية ومعه نائبه للشئون الأكاديمية الأستاذ الدكتور /مطيع ابو عريج وعميد عمادة البيئة وخدمة المجتمع الأستاذ الدكتور /إبراهيم الحمدي.
واستمع معالي رئيس الجامعة من مساعد نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب الأستاذ الدكتور /جميل أحسن مجلي و مشرف عام الاختبارات الأستاذ /حسين الشيخ و مدير الاختبارات الأستاذ /وثاب السلفي إلى شرح حول آلية الإعداد والتجهيز لتنفيذ الاختبارات و كذا خطة تسييرها وفقاً للخطة المقرة والتي تستمر لمدة ثلاثة أسابيع تنتهي قبيل شهر رمضان المبارك بحسب التقويم الجامعي المقر من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.
وقد أثنى معالي رئيس الجامعة على كافة العاملين في تنفيذ الاختبارات في مختلف كليات ومراكز الجامعة، مشدداً على أهمية إعلان النتائج النهائية للاختبارات مع نهاية آخر يوم اختباري، بعد أن أصبحت الجامعة مثالاً للإنجاز والدقة والسرعة في إعلان النتائج خلال الأعوام القليلة الماضية خصوصاً وانها تمتلك الأجهزة الحديثة و أكفأ الكوادر من ذوي الاختصاص والخبرة في هذا الجانب.
حضر التدشين نائب عميد كلية الطب المخبري الدكتور جميل طاهر و مدير عام الشؤون الأكاديمية الأستاذ /أحمد السماوي.