تفقد معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور /مجاهد علي معصار اليوم سير اختبارات المفاضلة للمتقدمين لشغل وظائف أعضاء هيئة التدريس المساعدة بالجامعة.

وقد اطلع معالي رئيس الجامعة على سير الاختبارات التي تنظمها نيابة الشؤؤن الأكاديمية بالجامعة والمتمثلة في الاختبارات الكتابية والمقابلة الشخصية للمتنافسين المتقدمين لشغل وظائف أعضاء هيئة التدريس المساعدة في عدد من التخصصات في كليات الجامعة.

وقد استمع معالي من نائبه للشؤون الأكاديمية بالجامعة الأستاذ الدكتور /مطيع ابو عريج إلى شرح عن سير تنفيذ اختبارات المفاضلة.
حيث أوضح الدكتور ابو عريج أن المتقدمين لشغل هذه الوظائف الأكاديمية يؤدون في المرحلة الأولى اليوم الاختبارات الكتابية في مواد اللغة العربية، والحاسوب، واللغة الإنجليزية، ومادة التخصص.
و أضاف إنه بعد الانتهاء من المرحلة الأولى يتم إجراء المقابلة الشخصية للمتقدمين أمام لجان متخصصة في كافة الكليات كل في الكلية التي تقدم لشغل وظيفة عضو هيئة التدريس المساعد فيها.
موضحاً أنه سيتم بموجب هذه الاختبارات تحديد النتائج النهائية للمتقدمين الذين تم اختيارهم لشغل هذه الوظائف خلال الأيام القادمة.

الجدير ذكره أن الجامعة أعلنت الشهر الماضي بصورة رسمية عبر الوسائل الإعلامية و الصفحات التابعة للجامعة عن الاحتياج لشغل عدد من الوظائف الشاغرة في مختلف كليات الجامعة، حيث تم فتح باب استقبال ملفات المتقدمين وفرزها و اختيار الملفات المستوفية للشروط للدخول في هذه الاختبارات التنافسية لشغل هذه الوظائف وفقاً للضوابط والمعايير والشروط المتعلقة بذلك .
رافق معالي رئيس الجامعة مساعد نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب الأستاذ الدكتور /جميل أحسن مجلي و عدد من عمداء الكليات ونوابهم.