تفقد معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور /مجاهد علي معصار اليوم سير الاختبارات الإلكترونية الشبكية المؤتمتة
Online Exam System. 21OES
في المركز الطبي للتدريب والتأهيل التابع لعمادة البيئة وخدمة المجتمع ضمن الخطوات المستمرة و الحثيثة للجامعة والعمادة للمضي نحو نظام الأتمته الإلكترونية الكاملة.

وقد استمع معالي رئيس الجامعة من عميد العمادة أ.د ابراهيم الحمدي وأمين عام العمادة أ.ردفان الجماعي ومدير مركز الحاسوب وتقنية المعلومات م.سميرة النجاشي إلى شرح حول تنفيذ هذه الاختبارات حيث أشارت إلى هذه الخطوة التي تعتبر الثانية بعد كلية الطب في مجال الامتحانات الشبكية المؤتمتة و الذي أجري في معامل مركز الحاسوب وتقنية المعلومات في فرع الجامعة بحده يعتبر نجاحاً جديداً و تحدياً تخوضه جامعة ٢١ سبتمبر للعلوم الطبية والتطبيقية للمضي نحو الأتمته الالكترونية للامتحانات التي يحث عليها و يتابعها معالي رئيس الجامعة أ.د. مجاهد معصار.
مشيرين إلى أنه تم اطلاق نظام شبكي حديث في إجراء الاختبارات الإلكترونية، يمكن من خلاله إجراء هذه الاختبارات بسرعة ودقة فائقة يستطيع الطالب الحصول على نتيجة الاختبار مباشرة مما يوفر الوقت والجهد والمال،وان العملية الاختبارية تم إطلاقها بعد تجهيزها و برمجتها وإجراء عدد من التجارب عليها وتأكيد خلوها من أي أخطاء في كافة المراحل.