بحضور وإشراف مباشر من معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور /مجاهد علي معصار وعميد كلية الطب الأستاذ الدكتور /سلوى الغميري تم اليوم في جامعة ٢١ سبتمبر للعلوم الطبية والتطبيقية إجراء الامتحان الشمولي للدفعة الرابعة من طلاب وطالبات كلية الطب للعام الجامعي ١٤٤٣هـ ٢١-٢٠٢٢م.
وقد اطلع معالي رئيس الجامعة ومعه مساعد نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب الأستاذ الدكتور /محمد الدروبي على سير الاختبار الشمولي، واستمع من عميد كلية الطب إلى شرح عن سير الامتحانات و الآلية المتبعة لتطبيق كافة المعايير المرتبطة بذلك .
حيث أشارت عميد الكلية إلى أن الامتحان بشقيه العملي والشفهي شمل ٢٢٢ طالباً وطالبة من طلاب الدفعة الرابعة في الكلية.
موضحة أن هذا الامتحان الذي تم توزيعه في سبع لجان اختبارية، يتم إجراؤه نهاية المرحلة الأساسية والتطبيقية للطلاب والطالبات الناجحين بكافة البلوكات و المقررات الدراسية الطويلة لمرحلة ماقبل السريرية.
وأفادت الدكتورة سلوى الغميري أن اجتياز هذا الاختبار يعتبر شرطاً أساسياً للانتقال إلى المرحلة التالية المتمثلة بالمرحلة السريرية.

وقد أشاد معالي رئيس الجامعة بالجهود الاستثنائية التي يقدمها كل منتسبي الكلية والقائمين على الاختبار وحرصهم على سير الاختبارات بكل دقة وإتقان وأن عملهم خلال يوم الإجازة الرسمية وخلال فترتين صباحية ومسائية علاوة على جهود مرحلة التجهيز والإعداد حتى أوقات متأخرة من الليل هو دليل حرص وتفاني وانتماء كل الكادر لهذا الصرح العلمي الذي يسابق الزمن للحاق بأحدث التطورات العلمية في ظل العدوان والحصار.

حضر الاختبار نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور /سليم ناصر الرياشي و نواب عميد كلية الطب وأمين الكلية ومسجل الكلية.