ترأس معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور /مجاهد علي معصار اليوم الاجتماع الأول لكلية طب الأسنان عقب إصدار قرار إنشائها.
وفي الاجتماع بارك معالي رئيس الجامعة لكافة منتسبي الجامعة هذه الخطوة الجديدة بإضافة كلية طب الأسنان إلى عقد الجامعة المتفرد باختصاصاته الهامة والنوعية ذات الارتباط بخدمة المجتمع اليوم و الموافق مع تطلعات واحتياجات الغد.
وقال معالي رئيس الجامعة نحن فخورون بإنشاء هذه الكلية و نثق تمام الثقة أن عمادة كلية طب الأسنان بكافة كوادرها بقيادة عميدها الدكتور/ عبد الوهاب الخولاني ونائبيه لشئون الطلاب الدكتور/ ياسر بشير والشئون الأكاديمية الدكتور /ياسر الربيدي ستكون عند مستوى الطموح و النجاحات التي تحققها شقيقاتها من كليات الجامعة التي تقدم صورة مشرقة و نموذجية للعملية التعليمية الحديثة، بل و أن تحقق رؤيتها بأن تكون كلية طب الأسنان في جامعة ٢١ سبتمبر هي الكلية الأولى والرائدة من نوعها على مستوى الوطن، و أن تكون مخرجاتها مثالاً يحتذى في أرض الواقع الطبي.

وأكد معالي رئيس الجامعة أن قيادة الجامعة وكافة منتسبيها سيكونون عوناً وسنداً ورافداً لاينضب لتسير كلية طب الأسنان في المسار الأفضل و تحتل المكانة التي تليق بها.
و أكد معالي رئيس الجامعة خلال الاجتماع على أهمية أن تحرص لجان الاستراتيجية و التوصيف بعد أن تم إقرارها على كل تفاصيل العمل الأكاديمي والطلابي بنظام جودة يعمل البوم برؤية الغد وفقاً لأولويات عملها لتكون في تمام الجاهزية قبل انطلاق العملية الدراسية بالكلية مبتدأ العام الجامعي القادم بمشيئة الله تعالى.

وفي الاجتماع الذي حضره مساعدا نائبي رئيس الجامعة لشئون الطلاب الأستاذ الدكتور /جميل أحسن مجلي وشئون الدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور /محمد الدروبي و عميد كلية الطب الأستاذ الدكتور / سلوى الغميري وعميد مركز الجودة و التطوير الأكاديمي الأستاذ الدكتور /منير الوصابي اعرب عميد كلية طب الأسنان الأستاذ الدكتور / عبد الوهاب اسماعيل الخولاني عن الشكر لقيادة الجامعة على اتخاذ هذا القرار بإنشاء الكلية، مؤكداً أن الكلية ستكون بإذن الله نبراساً بكافة تفاصيلها وتحت قيادة معالي رئيس الجامعة الذي يحقق إنجازات لاتكاد تتوقف بجامعة الثورة.
و أكد عميد الكلية أن كافة كادر الكلية متحمس منذ طرح فكرة الإنشاء مروراً بخطتها ودراسة جدواها وإصدار قرار إنشاء الكلية وعمادتها، و حتى اللحظة وسيظل هذا الحماس بوتيرة عالية لتسير كلية طب الأسنان في هذا المنحى التصاعدي.

حضر الاجتماع مستشار رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور /عبد السلام العاقل