عقد اليوم الاجتماع الأول لمجلس شؤون المكتبات للعام الهجري /1444
برئاسة معالي رئيس الجامعة رئيس مجلس شؤون المكتبات الأستاذ الدكتور/ مجاهد معصار.

وخلال الاجتماع الذي ضم أعضاء المجلس نواب رئيس الجامعة وعمداء كليات
الإدارة الطبية مساعد نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية، و
التمريض العالي،
و الصيدلة السريرية
و البيئة وخدمة المجتمع و عضو المجلس ممثل أعضاء هيئة التدريس تم استعراض ومناقشة المواضيع المدرجة في جدول اعمال المجلس. حيث جرى نقاش مستفيض حول آليات سير العمل المقترحة في المكتبات وسبل تطويرها وتحديثها بغية تحقيق الاستفادة القصوى منها.
وقد تم تناول التوسع في الاشتراكات النوعية في الدوريات المتخصصة، و رفد المكتبة بالكتب والدوريات للتخصصات الجديدة التي تم افتتاحها بالجامعة خلال العام الجامعي الجديد ١٤٤٤هـ.

و في الاجتماع استعرض مدير/عام المكتبات مقرر المجلس/ أ.ياسر ناجي عبد المغني مقترحات تطوير وتحديث المكتبات الجامعية بمايتواكب مع التطورات المتسارعة بالجامعة وخاصة افتتاح تخصصات جديدة منها تكنولوجيا المعلومات و البلوكات التخصصية بالإضافة إلى ما يرتبط بتنفيذ برامج الدراسات العليا. وثمن مديرعام المكتبات حرص قيادة الجامعة على توفير مجموعة غنية وحديثة وشاملة من مصادر ومراجع المعلومات وبمختلف أنواعها الورقية و الإلكترونية التي تلبي احتياجات المستفيدين من المكتبات.
وقد ثمن معالي رئيس الجامعة الجهود المبذولة من قبل إدارة المكتبات في تطوير وتحديث المحتوى الورقي والالكتروني وتوفير الأجواء المثالية للطلبة وأعضاء هيئة التدريس.