تبادل معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور/ مجاهد علي معصار تهاني العيد مع موظفي الجامعة، كما تفقد سير العمل و الانضباط الوظيفي خلال اليوم الأول من الدوام الرسمي عقب إجازة عيد الفطر المبارك 1444هـ.

و قد هنأ معالي رئيس الجامعة كافة منتسبي الجامعة من الكادر الأكاديمي والإداري من الموظفين الذين استقبلهم معاليه في مكتبه أو خلال زيارته اياهم في مكاتبهم وذلك بمناسبة عيد الفطر المبارك، سائلاً الله أن يتقبل من الجميع صالح أعمالهم.

وخلال مروره على مختلف مكاتب الجامعة ومعه عدد من قيادات الجامعة للسلام والتهنئة، تفقد معالي رئيس سير العمل و مستوى الأداء والانضباط الوظيفي مستمعاً من المعنيين في الأمانة العامة والموارد البشرية عن نسبة الالتزام بالانضباط الوظيفي خلال اليوم الأول.
مشيداً بالاهتمام والحرص من قبل موظفي الجامعة بكافة كياناتها على عدم التغيب، والالتزام بالدوام الرسمي منذ اليوم الأول، وهو دليل على مبدأ الانتماء والإخلاص لهذه المؤسسة التعليمية الوطنية وهو ما عكسته النسبة العالية جداً من الحضور، والعودة بحماس كبير عقب إجازة عيد الفطر المبارك.
كما قام معالي رئيس الجامعة بتفقد سير العملية التعليمية في القاعات مهنئاً أبناءه الطلاب بمناسبة عيد الفطر المبارك متمنياً لهم التوفيق والنجاح الدائم حاثاً إياهم على المزيد من الجد والاجتهاد في العملية التعليمية. مؤكداً أن الجامعة بكافة كادرها يعملون من أجل الطلاب وخدماته التعليمية ورفع اسم الجامعة عالياً.
رافق معالي رئيس الجامعة ونوابه ومساعدوهم وعدد من عمداء الكليات ونوابهم وأمين عام الجامعه ومساعداه وعدد من المسئولين.