●إعلام كلية الطب /19 ربيع الآخر 1445ھ

○تفقد معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور مجاهد علي معصار بمعية عميد كلية الطب الأستاذ الدكتور سلوى صالح الغميري سير الاختبار الشمولي الشفهي الذي تنظمة كليةالطب لطلبة الدفعة الخامسة..

وخلال جولتهم في قاعات الاختبار, اثنى معالي رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور مجاهد علي معصار على الجهود التي يبذلها طاقم كلية الطب والمتمثلة في توفير التسهيلات اللازمة والمطلوبة من أجل سير الاختبارات التحريرية والشفوية في أجواءٍ يسودها الهدوء والانضباط.

بدورها أكدت عميد كلية الطب الاستاذ الدكتور سلوى صالح الغميري أن الكلية حريصة في تهيئة كافة الظروف لضمان بيئة اختبارية مناسبة ومميزة، موضحةً أن ذلك يأتي ضمن رسالة الكلية السامية في تقديمها السبل الكفيلة بتطوير التعليم الطبي.

وأضافت الغميري أن الاختبار الشمولي يعد عملية تقييم لمستوى الطلاب السنوي وقياس مدى انتقالهم من المرحلة النظرية إلى التطبيقية وتهيئتهم للانتقال إلى المستشفيات للتطبيق السريري وعندهم الخبرة الكافية والمهارات السريرية المطلوبة في كيفية التعامل مع المرضى والتشخيص السليم لضمان وصف الدواء والعلاج المناسب للمريض .

رافقهم أثناء زيارتهم للقاعات نواب عميد كلية الطب للشؤون الأكاديمية والطلاب والجودة الأستاذ الدكتور محمد الإرياني والدكتور أحمد مبارك والدكتور فضل شجاع الدين وأمين ومسجل الكلية الأستاذ عبد الكريم الأكحلي ومدير مكتب رئيس الجامعة الاستاذ حسين ناجي الشيخ ومدراء ورؤساء الاقسام بكلية الطب..

الجدير بالذكر أن الاختبار الشمولي يعد خطوة مهمة يستلزم اجتيازها كشرط أساسي لانتقال الطالب إلى مرحلة التدريب السريري في الدائرة السريرية والمستشفيات الجامعية والتعليمية.

كلية الطب

جامعة ٢١ سبتمبر للعلوم الطبية والتطبيقية

جسر من التعليم إلى التعلم

👇👇👇👇
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=729061795928464&id=100064739497222&mibextid=Nif5oz