تفقد معالي رئيس الجامعة رئيس المجلس الطبي الأعلى الأستاذ الدكتور /مجاهد علي معصار اليوم سير امتحان الكفاءة الثاني 2024م بجامعة الحديدة، والتي يقيمها المجلس الطبي الأعلى للحصول على تراخيص مزاولة المهنة التي أداها نحو الف متقدم ومتقدمة من الكوادر الطبية والصحية.

وبهذا الخصوص أكد معالي رئيس الجامعة رئيس المجلس الطبي الأعلى الاستاذ الدكتور/مجاهد علي معصار بأنه بالر غم من الظروف المناخية التي تشهدها بلادنا ومحافظة الحديدة خصوصا هذه الأيام جراء الأمطار الغزيرة والسيول، فقد عقد المجلس الطبي الامتحان الثاني للكفاءة لعدد 996 من الكوادر الطبية والصحية في مختلف التخصصات الطبية … مشيرا الى ان إجمالي المتقدمين للامتحان من حملة البكالوريوس بلغ 118متقدما ومتقدمة في عدد من التخصصات. فيما بلغ اجمالي عدد المتقدمين من حملة الدبلوم 878 متقدما.

واكد معالي الأستاذ الدكتور معصار أن الحصول على تراخيص مزاولة المهنة لضمان عدم حدوث اية أخطاء طبية أو قصور في مخرجات الجامعات والمعاهد الطبية والصحية.
واكد معالي الاستاذ الدكتور معصار في تصريح لوسائل الاعلام ان الحصول على تراخيص مزاولة المهنة لضمان عدم حدوث اية أخطاء طبية أو قصور في مخرجات الجامعات والمعاهد الطبية والصحية.
وبين معالي رئيس المجلس الطبي أن الحصول على شرف هذا الترخيص هو عنوان نجاح وقدرة الكوادر الطبية على مزاولة المهنة بكل كفاءة واقتدار ومحل ثقة المجتمع به. لافتاً إلى أن ذلك جاء من منطلق أن خصوصية  المهنة الطبية تكمن في اتصالها المباشر بحياة الإنسان ،مشيدا بجهود قيادة رئاسة جامعة الحديدة ممثلة بالدكتور محمد الأهدل ونوابه وجميع كوادر الجامعة المشرفة على الامتحان وكذا حسن التنظيم والترتيب لاجراء الامتحان في أجواء سلسة و هادئة .