ناقش معالي رئيس الجامعة رئيس المجلس الطبي الاعلى الاستاذ الدكتور مجاهد علي معصار اليوم مع معالي وزير الاشغال العامة والطرق في حكومة تسيير الاعمال  المهندس غالب مطلق اليوم الاحد سبل التعاون المشترك بين المجلس ووزارة الأشغال لتنفيذ مبنى مقر المجلس الطبي الأعلى على الأرض الخاصة بالمجلس.
وقد ناقش الجانبان خلال لقائهما اليوم  في المجلس الطبي الأعلى الدراسات والتصاميم والمخططات الانشائية لمشروع مبنى المجلس الطبي الأعلى والذي أعده نخبة من المهندسين في الوزارة، والذي من المقرر أن يتم تشييده مقراً رسمياً خاصاً بالمجلس .
وخلال اللقاء تطرق معالي رئيس المجلس الى الحاجة الملحة لان يكون للمجلس مبنى مستقلا مجهزا بكافة المستلزمات والقاعات والمكاتب وملحقاتها،، مشيرا إلى المهام والاعمال التي ينفذها المجلس إضافة الى ما سيوفره المجلس من موارد ومبالغ مالية كانت تذهب كايجارات.
من جهته أكد   الوزير مطلق استعداد الوزارة في تقديم الدعم اللازم من خلال توجيه الفرق الهندسية التابعة للوزارة بالنزول برفقة المختصين في المجلس الى موقع المشروع والبدء في تنفيذ المشروع متى ما توفرت الامكانات للمجلس.

وثمن معالي الأستاذ الدكتور معصار جهود وزير الاشغال غالب مطلق في التجاوب  وتقديمه التسهيلات اللازمة في إنجاح هذا المشروع   والذي ياتي في إطار اهتمام وزير الأشغال في تنفيذ مثل هكذا مشاريع.
حضر الاجتماع نائب رئيس المجلس الطبي الدكتور عبد الكريم شيبان، والمستشار القانوني للمجلس القاضي حسين الكبسي، والأمين العام المساعد الدكتور امين الجنيد ومدير عام الشؤون الهندسية بوزارة الصحة المهندس عبد الوهاب طاهر.