انعقدت صباح اليوم في جامعة ٢١ سبتمبر الدورة التدريبية الثانية (تفسير وقراءة الأشعة السينية X- ray ) التي نظمها مركز التعليم المستمر بعمادة البيئة وخدمة المجتمع بمشاركة 50 متدربا ومتدربة من مراكز وكليات الجامعة والمجتمع.

و في افتتاح الدورة قال الدكتور إبراهيم الحمدي عميد عمادة البيئة وخدمة المجتمع إن إقامة هذه الدورات النوعية التي تقام برعاية واهتمام ومتابعة من معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور /مجاهد علي معصار هي جزء من المشاركات المتوالية من الجامعة في خدمة المجتمع الطلابي بالجامعة والمجتمع المحيط بها بما يتفق وتوجهات الجامعة في تدريب وتأهيل الكوادر الطبية، وبما يحقق التكامل المعرفي والمهاري الطبي لممتهني المهن الطبية.

و قد قدمت مدربة الدورة الدكتورة/ بشرى الشرعي عضو هيئة التدريس بقسم الأشعة – كلية الطب بالجامعة عدداً من المحاور المترابطة في قراءة وتفسير الأشعة السينية من خلال جلستين تدريبيتين لمدة أربع ساعات.

وفي ختام الدورة قام مساعد نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية الأستاذ الدكتور/ جميل مجلي و مساعد نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب الأستاذ الدكتور/ محمد الدروبي مساعد نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب، بتوزيع شهادات المشاركة في الدورة على المتدربين.
حضر حفل التكريم مدير المركز الدكتور /يوسف المخرفي و الأستاذ أحمد السماوي مدير عام الشؤون الأكاديمية، و أمين العمادة الأستاذ / ردفان الجماعي.