تنفيذاً لتوجيهات معالي رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور مجاهد علي معصار عقد المجلس التنفيذي لمركز التطوير وضمان الجودة اجتماعه الثاني برئاسة عميد المركز الأستاذ الدكتور/ منير مصلح الوصابي.

وقد ناقش الاجتماع الذي حضره نائب عميد المركز ونواب عمداء الكليات لشؤون الجودة ورئيس وحدة التعليم الالكتروني ومدير عام المركز الطبي ونائبه، ومدير عام المكتبات ومدير الموقع الالكتروني للجامعة ومديرو الصفحات الالكترونية للكليات، مستوى الإنجاز لخطة التطوير والتحسين التي اطلقها المركز مطلع هذا الشهر.
كما استعرض عميد المركز الأنشطة والإجراءات المخطط تنفيذها خلال الشهرين القادمين على مستوى كل وحدة من وحدات الجودة وآلية تنسيق الجهود بين هذه الوحدات ووحدة التعليم الالكتروني والمكتبة لتغذية نظام التعليم الالكتروني والمكتبة الالكترونية بالمحاضرات والمراجع العلمية لكل تخصصات الجامعة مع مراعاة الحرص على عدم تجاوز الحقوق الفكرية وحقوق النشر لما سيتم نشره.

وقد ثمن المجتمعون اهتمام وجهود الكليات التي بادرت برفع توصيف مقرراتها وخططها ولوائحها.
مؤكدين على ضرورة سرعة استكمال العمل في بقية الكليات.

وفي الوقت ذاته استعرض عميد المركز مع الحاضرين أهم الملاحظات والتوصيات لتجويد العمل. مشيراً إلى اهمية تكاتف الجهود والتعاون بين الجميع لتحقيق المستوى المطلوب من النجاح والإنجاز وفقاً لمصفوفة الخطة التنفيذية المزمنة للمركز والمعمدة من معالي رئيس الجامعة والهادفة لرفع التصنيف الدولي للجامعة والاستعداد للتقدم بطلب الحصول على الاعتماد البرامجي لكل برامج الجامعة الأكاديمية مطلع العام 2023م تحقيقا لاهداف الجامعة وتوجهاتها الاستراتيجية.