نظمت كلية العلوم الطبية التطبيقية اليوم وقفة مناصرة وتأييد للشعب والمقاومة الفلسطينية ودعما للعمليات التي تنفذها قواتنا المسلحة ضد الكيان الصهيوني الغاصب.

وفي الوقفة التي حضرها عميد الكلية الأستاذ الدكتور /عبد السلام دلاق، و عميد عمادة البيئة وخدمة المجتمع الأستاذ الدكتور / إبراهيم الحمدي، وأمين الكلية الأستاذ /محمد منشلين، و عدد من الكوادر الأكاديمية والإدارية وطلبة الكلية عبَّر المشاركون عن الإدانة والاستنكار لما يقوم به العدو الاسرائيلي من أبشع جرائم القتل والتدمير والحصار ضد اخواننا في فلسطين، منددين بالصمت الدولي المخزي إزاء هذا الصلف الصهيوني.

وقد أكد البيان الصادر عن الوقفة أن ما يقوم به العدو الاسرائيلي من قتل وتهجير للمدنيين الفلسطينيين و قصف للمستشفيات، والأحياء السكنية وهدم البيوت علئ روؤس ساكنيها وفرض الحصار الخانق، جرائم حرب مكتملة الأركان، و جرائم بحق الإنسانية ضد إخواننا في فلسطين وفي مدينة غزة على وجه الخصوص.
وقال البيان ((نحن من هذا الصرح العلمي نؤكد وقوفنا إلى جانب إخواننا المجاهدين في فلسطين، ونقول لهم لستم وحدكم في هذه المعركة بل نحن معكم وإلى جانبكم في خوض معركة الدفاع عن فلسطين و الأقصى الشريف)).

و قد عبر البيان عن التأييد والمباركة لتو جيهات قائد الثورة العلم السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي للقوات المسلحة اليمنية بضرب الكيان الصهيوني بالصواريخ والمسيرات وتوجيهاته للقوات البحرية بضرب أي سفينة اسرائيلية تمر بالبحر العربي أو البحر الأحمر، بل ومنع أي سفينه أيا كانت جنسيتها من العبور اذا كانت تحمل أي شحنة تخص الكيان الاسرائيلي.