قال معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور / مجاهد علي معصار إن برنامج التمكين لطلبة الدبلومات الطبية لمواصلة البكالوريوس الذي تفخر جامعة 21 سبتمبر بأنها السباقة في افتتاحه قد فتح آفاقاً رحبة للطلبة لمواصلة دراستهم وتحصيلهم العلمي وصقل مهاراتهم في مختلف التخصصات متمنياً أن يكون هذا البرنامج إضافة نوعية لخدمة أبناء الوطن ويعالج النقص في الكادر الطبي لهذه التخصصات التي تم اعتمادها .

جاء ذلك خلال كلمته التي ألقاها اليوم في الاحتفال الذي نظمته كلية العلوم الطبية التطبيقية بمناسبة تدشين العام الجامعي الجديد 1446هـ 2024 /2025م وبرنامج التمكين بحضور مساعد نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور /محمد الدروبي و عميد الكلية الأستاذ الدكتور /عبد السلام دلاق ونوابه وأمين الكلية و عدد من المسئولين بالجامعة والكلية.

كما رحب معالي رئيس الجامعة في كلمته بكافة الطلبة المنضمين للجامعة في مختلف البرامج والتخصصات متمنياً أن يمثل التحاقهم بالجامعة دماء جديدة طبية وتطبيقية للصحة في الوطن عموماً.
كما أشاد معالي رئيس الجامعة بالمنظمين لهذا الحفل الذي يحمل العديد من المعاني الكبيرة حباً وانتماء للجامعة باعتبارها الأسرة الكبيرة لكل منتسبيها.
وفي الحفل الذي تم تنظيمه بالتعاون مع طلبة الدفعة الثانية بالكلية تطرق عميد الكلية الأستاذ الدكتور /عبد السلام دلاق في كلمته إلى ما حققته الجامعة من نجاحات في ظرف قياسي وفي ظروف استثنائية تحت قيادة حكيمة ورؤية وطنية.
وأشار إلى البرامج النوعية التخصصية الخمسة التي تضمها الكلية إضافة إلى برنامج التمكين الذي تفخر الجامعة بأنها السباقة فيه وأصبحت الجامعات تسعى لتحذو حذوه، علاوة على استقطابها لنخبة من الكوادر الأكاديمية في مختلف التخصصات.
وفي ختام الحفل الذي تخلله عدد من الكلمات و الفقرات المتنوعة تم تكريم معالي رئيس الجامعة وقيادات وكادر الكلية.