نظمت كليتا الطب و طب الأسنان اليوم بالتعاون مع ملتقى الطالب الجامعي فعالية وبازاراً خيرياً إحياء لذكرى المولد النبوي الشريف 1446هـ برعاية معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور /مجاهد علي معصار .

وفي الفعالية التي حضر فيها مساعد نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور /محمد الدروبي و عميد كلية الطب الأستاذ الدكتور /سلوى الغميري وعدد من نواب العمداء ومسجل عام الجامعة وعدد من مدراء العموم، وأميني الكليتين وعدد من المسئولين بالجامعة ألقى امين عام رابطة علماء اليمن طه الحاضري كلمة أشار فيها إلى أهمية الارتباط بالرسول الأكرم والنهج الذي أتى به وتجسيد مبادئه وقيمه على أرض الواقع.
وشدد على ضرورة التمسك بالهوية الإيمانية، التي تصنع التحول في تاريخ ومسيرة الشعوب.
مشيدا بالفعاليات المتتالية التي تنظمها الجامعة احتفاء بهذه المناسبة الغالية، و بقيادة الجامعة ممثلة بمعالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور /مجاهد علي معصار الذي يحرص على أن تأخذ هذه المناسبة وغيرها من المناسبات الدينية حقها من التعبير والابتهاج.
فيما عبرت الكلمات بالمناسبة التي ألقاها القائم بأعمال نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب الأستاذ الدكتور /جميل أحسن مجلي و عميد كلية طب الأسنان الأستاذ الدكتور/ عبد الوهاب اسماعيل الخولاني وكلمة عميد كلية الطب الأستاذ الدكتور /سلوى الغميري التي ألقاها امين عام الكلية الأستاذ /ردفان الجماعي، و المستشار الثقافي للجامعة الأستاذ الدكتور / إبراهيم الحمدي عميد عمادة البيئة وخدمة المجتمع وعميد كلية الإدارة الطبية الأستاذ الدكتور /منير الوصابي أكدت في مجملها أن إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف يجسد التمسك بالنهج المحمدي منذ فجر الإسلام وحتى اليوم.
مشيرين إلى أن الاقتداء برسول الله وسيرته العطرة تزيد الشعب اليمني قوة وإرادة في مواجهة قوى الاستكبار العالمي أمريكا وبريطانيا وإسرائيل التي عاثت في الأرض فساداً.
وأكدت الكلمات أن الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف احتفاءٌ بالقيم والمبادئ النبيلة والانسانية ودليل على محبة خاتم الأنبياء والمرسلين وصدق الانتماء له والسير على هداه ووفق منهجه النابع من كتاب الله الكريم.
تخلل الحفل عدد اللوحات و الأناشيد و القصائد الشعرية المعبرة عن الفرحة بالمناسبة وعظمتها.