برعاية معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور /مجاهد علي معصار و إشراف عميد الكلية الأستاذ الدكتور / إبتسام الزبيدي، نظمت كلية الطب المخبري اليوم وقفة مناصرة لإخواننا أبناء الشعب الفلسطيني في غزة والأراضي المحتلة، وتأييداً للعمليات التي يتم تنفيذها ضد العدو الصـ…ـهيوني في البحر الأحمر.
وقد صدر عن الوقفة التي حضرها نائبا العميد الدكتور / غمدان أحمد الطاهش و الدكتور /جميل طاهر عبدالمغني و أمين الكلية الدكتور / معاذ الصعفاني و الكادر الأكاديمي والإداري والفني وجمع غفير من الطلاب بيان عبر عن التضامن الكامل مع أبناء الشعب الفلسطيني المظلوم وتأييداً لعملية طوفان الأقصى.
كما ندد البيان بالمجازر الصهيونية الوحشية والتهجير القسري بحق الشعب الفلسطيني المظلوم على مرأى ومسمع من العالم المتخاذل والقيادات العربية المطبعة والمتواطئة مع العدو الصهيوني ومن ورائه أمريكا والدول الغربية وحلفائهم.

وقد عبر البيان عن الفخر والاعتزاز بموقف قيادتنا العظيمة والشعب اليمني بثباته وصموده على موقفه المشرف تجاه القضية الفلسطينية وما يقوم به من عمليات بطولية واستهداف للسفن الإسرائيلية في البحر الأحمر والبحر العربي ومضيق باب المندب والتي كان آخرها عملية أمس باستهداف سفينتين إسرائيليتين.

ودعا البيان أبناء الشعب اليمني إلى مواصلة وتوسيع مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية كون شراءها مشاركة في قتل أخواننا الفلسطينيين في غزة وتقوية أعدائهم.