نظمت كلية الطب المخبري بجامعة 21 سبتمبر للعلوم الطبية والتطبيقية اليوم احتفالية خاصة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف صلى الله عليه وآله وسلم.
وفي الحفل الذي حضره نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب الأستاذ الدكتور /خالد عبد الكريم المؤيد ومساعد نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية عميد كلية الإدارة الطبية الأستاذ الدكتور جميل أحسن مجلي وعميد كلية الطب الأستاذ الدكتور /سلوى الغميري وعدد من نواب العمداء ألقى معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور /مجاهد علي معصار كلمة أشار فيها إلى مظاهر الاحتفالات المتتالية التي تنظمها كل عمادات الجامعة احتفالاً بذكرى المولد النبوي الشريف والتي تعكس المكانة التي يحتلها سيد البشرية في النفوس والترجمة في تفاصيل و برامج هذه الاحتفالات لمنتسبي جامعة الثورة.
وأثنى معالي رئيس الجامعة على الجهود المبذولة والتنافس الجميل بين كافة قيادات وموظفي العمادات لإظهار الجامعة في هذه المناسبة بأبهى حللها والتي يتم الإعداد لها بصورة تكاملية بين الجامعة والطلاب و ملتقى الطالب الجامعي .
ودعى الدكتور مجاهد معصار في ختام كلمته إلى أهمية أن تتوج هذه الاحتفالات التي تنظمها العمادات بالحضور والتنظيم المشرف واللائق في الاحتفالية الكبرى للجامعة الأربعاء القادم، وكذا أهمية الحضور والتحشيد لحضور الفعالية المركزية السبت القادم بهذه المناسبة العطرة في العاصمة صنعاء والتي يتوقع أن تكون فعالية غير مسبوقة.

من جهته أشار القائم بأعمال عميد كلية الطب المخبري الأستاذ الدكتور /غمدان أحمد الطاهش إلى أهمية استلهام أسمى المعاني والعبر من سيرة سيد البشرية في وجدان الأمة ومشاعرها، و أهمية وأن تتجسد في سلوكنا و أعمالنا ومواقفنا وقراراتنا.
وقدم الدكتور غمدان الطاهش الشكر لمعالي رئيس الجامعة لرعايته و اهتمامه بهذه الفعالية الغالية وكذا الشكر لملتقى الطالب الجامعي وكافة الطلاب المشاركين في الإعداد والتجهيز للحفل وإخراجه بالصورة المشرفة.
كما تم في الحفل إلقاء العديد من الكلمات و الفقرات الإنشادية و الشعرية التي عبرة عن عظمة هذه المناسبة العطرة و المكانة التي يحتلها الرسول الأكرم في النفوس و الصفات التي خص الله بها خاتم الأنبياء والمرسلين و أهمية غرس هذه المحبة في النفوس ونشرها إلى العالم.
تخلل الحفل إقامة بازار خيري ومعرض مجسمات عكس الاحتفال بالمناسبة وجوانب من السيرة النبوية الشريفة.