برعاية معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور /مجاهد علي معصار نظمت كلية التمريض العالي اليوم حفلا خطابيا وانشادياً وثقافياً بمناسبة المولد النبوي الشريف صلى الله عليه وآله وسلم بحضور نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب الأستاذ الدكتور /خالد عبد الكريم المؤيد .

وفي الحفل الذي بدئ بآي من الذكر الحكيم
ألقى القائم بأعمال عميد الكلية الأستاذ الدكتور /عبد السلام دلاق كلمة نوه فيها إلى عظمة هذه المناسبة الغالية، والزخم الكبير الذي تحظى به من خلال الاحتفالات والمظاهر التي تعكس المحبة لرسول الرحمة والإنسانية.
و أشار الى أن كلية التمريض العالي عملت بكل جهد وإخلاص للخروج بالحفل بهذه الصورة البهية والتنوع في الفقرات والفعاليات المصاحبة.

من جانبه ألقى الأستاذ /صالح جابر مدير مكتب الارشاد لمحافظة صنعاء كلمة تطرق فيها إلى شمائل رسول الإنسانية وجوانب من حياته، وأهمية أن يقوم كل منا بنشر هذه الشمائل المحمدية لتعريف العالم من هو الرسول محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

وفي كلمة الضيوف تحدث /عبد الملك جابر عضو هيئة العلماء في المكتب التنفيذي عن أهمية استشعار عظمة ومكانة الرسول الأعظم في كل النفوس و أن يعكس كل فرد منا سلوك و تعامل ورحمة الرسول الأعظم في كل تفاصيل حياتنا.
مشيدا بمستوى الإعداد والتجهيز والتنسيق في الفعالية.

من جهته ألقى الدكتور /فارس مهدي نائب عميد كلية التمريض العالي كلمة رحب فيها بالضيوف لحضورهم هذه الاحتفالية بذكرى مولد سيد البرية.
وأشاد الدكتور مهدي بالتوجيهات الكريمة من معالي رئيس الجامعة لإحياء ذكرى المولد النبوي على أوسع نطاق وفي كل الكليات بالجامعة، وعكس محبته صلى الله عليه وآله وسلم في النفوس واستشعارها في الحياة العملية.
وكانت قد ألقيت كلمتان عن الملتقى الطلابي ألقاها الطالب بسام المطري وكلمة ثقافية للطالبة رينا محمد أشارتا إلى أن إحياء ذكرى المولد النبوي، يدل على قوة إرتباط الشعب اليمني بالنبي الأكرم وشاهد على صموده وثباته الذي لن يترك للعدوان مجالاً أن يحول بينه وبين الفرح والبهجة بهذه المناسبة الدينية العظيمة.
تخلل الحفل فقرات إنشادية وقصيدة للشاعر / انس الديلمي.
هذا وقد أقيم بالتزامن مع الاحتفال بازار خيري ومعرض مجسمات عكست مظاهر الاحتفال والبهجة بالمناسبة.