أعلنت كلية الإدارة الطبية بجامعة 21 سبتمبر للعلوم الطبية والتطبيقية اليوم نتائج اختبارات نهاية الفصل الدراسي الأول ١٤٤٤هـ بعد ساعات فقط من انتهاء اختبار آخر مادة دراسية..
وقال مساعد نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية عميد كلية الإدارة الطبية الأستاذ الدكتور / جميل أحسن مجلي إنه تم إعلان النتيجة النهائية لكافة المستويات التي أنهت الاختبارات عقب سويعات فقط من انتهاء آخر اختبار وإجراء عملية التصحيح الإلكتروني والرصد والمراجعة.
وأضاف الدكتور مجلي إن الإعلان عن النتيجة النهائية بهذه السرعة القياسية هي نتيجة إنتاج الجامعة أحدث النظم الإلكترونية في مجال الاختبارات، والدعم والمتابعة المستمرة من قبل معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور /مجاهد علي معصار ونتيجة جهود كافة العاملين في الاختبارات بكافة الإدارات والأقسام و كذا الكادر العامل في الكنترول.
و قال عميد كلية الإدارة الطبية إنه تم الإعلان فور إعلان النتيجة عن فتح باب استقبال التظلمات ابتداءً من صباح يوم غد الإثنين بمشيئة الله تعالى.
الجدير ذكره أن جامعة ٢١ سبتمبر تعتبر من اوائل الجامعات على مستوى الوطن التي عملت على إدخال الأنظمة الإلكترونية سواء في مجال الاختبارات او الإدارة المالية او الإدارية او شئون الطلاب.