توج فريق كلية الطب المخبري لكرة القدم بكأس معالي رئيس الجامعة لكرة القدم اليوم إثر فوزه على فريق المركز الطبي بعمادة البيئة وخدمة المجتمع بضربات الحظ الترجيح ية بعد انتهاء الوقت الأصلي بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما.

وفي المباراة التي حضرها معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور /مجاهد علي معصار وعدد من قيادات الجامعة شهدت تنافساً كبيراً وندية بين الفريقين منذ الدقيقة الأولى وقد استطاع فريق الطب المخبري تسجيل الهدف الأول منتصف الشوط الأول عن طريق اللاعب حسين الجلعي، وحافظ على هذا التقدم حتى نهاية الشوط الأول.
وفي الشوط الثاني سيطر المركز الطبي على مجريات المباراة و نتيجة الهجمات المتكررة استطاع تسجيل هدف التعادل في الدقيقة السابعة من الشوط الثاني عن طريق اللاعب أكرم العامري، وهدف التقدم في الدقيقة العشرين عن طريق المتألق أكرم العامري.

وقد ألغى حكم المباراة هدف التعادل بعد أن لمست الكرة يد مهاجم الطب المخبري قبل تسجيل الهدف.
وقبل انتهاء الوقت الأصلي بخمس دقائق عاد فريق كلية الطب المخبري للمباراة بعد تسجيل هدف التعادل عن طريق اللاعب حسين الجلعي هداف البطولة ليعيد المباراة إلى نقطة الصفر.
ولم تشهد بقية دقائق المباراة اي جديد حتى أعلن حكم المباراة شداد الحلحلي نهاية المباراة ليلجأ الفريقان إلى ضربات الترجيح التي ابتسم الحظ فيها لكلية الطب المخبري بعد إضاعة لاعب فريق المركز الطبي اكرم العامري ضربة الترجيح الثانية للمركز الطبي بينما استطاع لاعبو فريق الطب المخبري تسجيل كل ضربات الترجيح.
وعقب المباراة قام معالي رئيس الجامعة بتكريم فريق الطب المخبري بكأس البطولة التي استلمها عميد الكلية الأستاذ الدكتور /إبتسام الزبيدي وكذا الميداليات الذهبية.
كما تم تسليم كأس المركز الثاني لعميد عمادة البيئة وخدمة المجتمع الأستاذ الدكتور /إبراهيم الحمدي وكذا الميداليات الفضية.
كما تم تكريم اللاعب حسين الجلعي بگأس هداف البطولة برصيد 21 هدفاً وكأس أفضل حارس التي نالها الحارس همام الجوفي.
كما تم في إطار الحفل الختامي تكريم حكام البطولة.