برعاية وحضور معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور /مجاهد علي معصار اقامت عمادة البيئة وخدمة المجتمع اليوم احتفالا بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف ١٤٤٤هـ بالتزامن مع إقامة بازار خيري ومعرض مجسمات فنية معبرة.

وفي الاحتفال الذي حضره نائبا رئيس الجامعة لشئون الطلاب الأستاذ الدكتور /خالد عبد الكريم المؤيد ومساعد نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية الأستاذ الدكتور /جميل أحسن مجلي وشئون الطلاب الأستاذ الدكتور /محمد الدروبي وعميد كلية الصيدلة السريرية الأستاذ الدكتور /علي اليحوي وعدد من نواب العمداء ألقى معالي رئيس الجامعة كلمة تطرق فيها إلى الزخم المشرف الذي تقدمه كليات جامعة الثورة احتفالا بذكرى مولد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم بصورة تبعث على الفخر، ورسالة جلية أن رسول الإنسانية خالد في القلوب.

واعتبر معالي رئيس الجامعة الاحتفاء بالمناسبة، محطة للتزود بالتعاليم الإيمانية التي تجسد قيم وتعاليم ونهج الرسول اﻷكرم .
ولفت الى أهمية ترسيخ القيم والهوية الإيمانية وحب النبي في أوساط المجتمع.. داعيا الجميع للمشاركة الفاعلة في الفعالية المركزية يوم الثاني عشر من ربيع اﻷول.

وأشاد معالي رئيس الجامعة في ختام كلمته إلى بالتنظيم والإعداد والمحتوى المتميز الذي ظهر به حفل عمادة البيئة وخدمة المجتمع مقدما الشكر لكل من ساهم في الإعداد والتجهيز والتنسيق لهذا الحفل المبهر.

وفي كلمته بالمناسبة قال نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية الأستاذ الدكتور /مطيع ابو عريج ان الاحتفال بمولد الرسول الأعظم هي إحياء لشعيرة عظيمة.. وأضاف إننا نشعر بفخر كبير أن يتم إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف الذي يعتبر جزء من الأعتراف بالفصل و الجميل لنبي الهداية والرحمة المهداة فهو الهادي والمنقذ بأمر ربه .. وهذه المحبة وهذه الاحتفالات هي رد على من يتعمدون الإساءة إلى سيد البشرية في أنه خالد في القلوب والعقول .
مقدماً الشكر للعمادة البيئة و الملتقى على هذا الحفل المتميز.

وقد ألقى عميد عمادة البيئة وخدمة المجتمع الدكتور ابراهيم الحمدي أشار إلى ماتمثله هذه المناسبة في النفوس ومالها من أثر في غرس الشمائل المحمدية.
وتطرق الدكتور الحمدي في سياق كلمته إلى أن الاحتفالات بكل مناسبة ترافقها نجاحات في الميدان العلمي ومنها الإنجازات التي حققتها عمادة البيئة وخدمة المجتمع في مختلف التخصصات و تخريج المئات من الطلاب علاوة على افتتاح دبلومات جديدة ونوعية خلال العام الجامعي الجديد 1444هـ.
و أضاف عميد عمادة البيئة وخدمة المجتمع ان وراء، هذه النجاحات المتوالية قيادة حكيمة استطاعت ان تسير بالجامعة بخطى واثقة ومستمرة نحو التحديث والتطوير حتى أصبحت جامعة ٢١ سبتمبر للعلوم الطبية والتطبيقية نبراساً ومثالاً يحتذى به في العديد من المجالات.
تخلل الحفل عدد الفقرات الإنشادية و الشعرية و الكلمات الثقافية تناولت في مجملها أهمية هذه المناسبة وضرورة إحيائها في النفوس وفي الواقع وفي الحياة و مظاهر احتفال الشعب اليمني بهذه المناسبة العظيمة.
كما احتوى الحفل لوحات فنية من البرع الشعبي ومسرحية في حب المصطفى نالت الاستحسان.

بعد ذلك قام معالي رئيس الجامعة بافتتاح البازار الخيري ومعرض المجسمات الخاص بعمادة البيئة والذي مال الاستحسان لما احتوته من جوانب خيرية و مجسمات تعكس الابداع لدى طلاب العمادة والمراكز التابعة.