اقامت عمادة البيئة وخدمة المجتمع اليوم حفل توديع الدفعة الرابعة من طلاب وطالبات العمادة بحضور، معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور /مجاهد علي معصار.
وفي الحفل الذي حضره مساعد نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية الأستاذ الدكتور /جميل أحسن مجلي ومساعد نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب الأستاذ الدكتور /محمد الدروبي وعدد من المسئولين في الجامعة ألقى معالي رئيس الجامعة كلمة أشار فيها إلى أن هذه الدفع التي ترفد بها جامعة ٢١ سبتمبر للعلوم الطبية والتطبيقية ميدان العمل الطبي هي محل فخر واعتزاز من قبل كافة منتسبي الجامعة.
و أكد معالي رئيس جامعة أن إنهاء هذه المرحلة الدراسية ينبغي أن لاتكون نهاية المطاف بل المنطلق الحقيقي لمزيد من التعليم والتعليم والتأهيل والتدريب المستمر و التطلع نحو الأفضل دوماً.
و أضاف معالي رئيس الجامعة أن العصر هو عصر التحديث والتطوير وأن الجامعة عازمة على أن يكتسب كل موظفي ومنتسبي الجامعة المهارات اللازمة في مجال الحوسبة واللغة عبر المزيد من الدورات المتخصصة.
وحيا الدكتور معصار كافة الكوادر العاملة على تعليم وتدريب الطلاب والخريجين ليكونوا علامات فارقة في الميدان الصحي وخير ممثلين لمعلميهم و جامعتهم.
من جهته بارك عميد عمادة البيئة وخدمة المجتمع الأستاذ الدكتور /إبراهيم الحمدي للطلاب الوصول إلى هذه المرحلة مثمناً الرعاية والاهتمام من قبل قيادة الجامعة ممثلة بمعالي رئيس الجامعة وكافة قيادات وموظفي الجامعة والعمادة بتخريج هذه الكوكبة وغيرها من خريجي العمادة والجامعة.

وفي ختام الحفل تم تكريم أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم في العمادة وعدد من الموظفين وطلاب الدفعة.
تخلل الحفل عدد من الفقرات المنوعة والمسابقات وإلقاء قصيدة شعرية نالت الاستحسان.