برعاية كريمة من معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور/ مجاهد علي معصار وإشراف عميد كلية الطب المخبري الأستاذ الدكتور ابتسام الزبيدي, نظم طلاب كلية الطب المخبري اليوم فعالية تضامنية نصرة لإخواننا أبناء الشعب الفلسطيني وتأييداً لعملية طوفان الأقصى البطولية.

و قد تم في الفعالية التي أقيمت تحت عنوان “سنحملها جرحاً وأملاً ” تقديم عدد من العروض الفنية واللوحات والمجسمات للأقصى والقوة الصاروخية اليمنية.

وفي الفعالية التي حضرها عميد الكلية الأستاذ الدكتور / ابتسام الزبيدي وعميد عمادة البيئة وخدمة المجتمع الأستاذ الدكتور ابراهيم الحمدي وعدد من نواب العمداء و مسجل عام الجامعة الأستاذ /علي مدار و أمين الكلية الدكتور /معاذ الصعفاني، وجمع غفير من موظفي وطلاب الكلية والجامعة عبر المشاركون عن الإدانة والاستنكار لما يقوم به العدو الاسرائيلي من أبشع جرائم القتل والتدمير والحصار ضد اخواننا في فلسطين، منددين بالصمت الدولي المخزي إزاء هذا الصلف الصهيوني.

و عبرت الشعارات التي رفعت في الفعالية عن الاستنكار الشديد لما يقوم به العدو الاسرائيلي من قتل وتهجير للمدنيين الفلسطينيين و قصف للمستشفيات، والأحياء السكنية وهدم البيوت علئ روؤس ساكنيها وفرض الحصار الخانق، جرائم حرب مكتملة الأركان، و جرائم بحق الإنسانية ضد إخواننا في فلسطين وفي مدينة غزة على وجه الخصوص.
مؤكدين على ضرورة توسيع المقاطعة لكل البضائع والمنتجات الداعمة للعدو الصهيوني والتي ظهرت فاعليتها في الميدان نتيجة الوعي الكبير لأهمية هذه الخطوة.
كما باركت الفعالية الخطوات والعمليات التي يقوم بها الجيش اليمني والقوة الصاروخية في العمق الصهيوني، و العمليات المنفذة في البحر الأحمر و خليج عدن لمنع السفن الصهيونية او العاملة معها.