رفع معالي رئيس جامعة 21 سبتمبر للعلوم الطبية والتطبيقية الأستاذ الدكتور / مجاهد علي معصار برقية تهنئة إلى القيادة الثورية و السياسية وإلى الشعب اليمني ، بمناسبة الإحتفال بحلول العام الهجري الجديد 1444ه‍ على صاحبها وآله أفضل الصلاة والسلام .

وعبرت البرقية عن أحر التهاني وأصدق التبريكات للقيادة الثورية و السياسية وإلى جماهير الشعب اليمني قاطبة بهذه المناسبة الغالية، التي تحل والشعب اليمني لازال يعاني من العدوان الظالم والحصار الجائر للسنة الثامنة من قبل تحالف العدوان الأمريكي السعودي.

و أشارت البرقية إلى أهمية استشعار الجميع لمسؤولياتهم التاريخية في هذا الظرف الدقيق والمرحلة الحرجة حتى زوال العدوان ورفع الحصار على الشعب اليمني الصابر، الذي يعاني من صمت وتواطؤ المجتمع الدولي وتشجيعه غير المعلن للعدوان الظالم على التمادي في جرائمه اليومية ضد الشعب اليمني.

ولفت البرقية إلى أن الاحتفاء بهذه المناسبة وغيرها هو تعبير عن صمود وعظمة الشعب اليمني الذي أثبت في كل المراحل ومختلف الظروف أنه عصي على الكسر والانقياد وراء أطماع الغزاة والمعتدين، علاوة على تجسيده لروح التحدي والصمود في دحر وإفشال جميع المؤامرات التي تستهدف وحدة وسيادة واستقلال اليمن.

وثمنت البرقية التضحيات الجسيمة التي يجترحها أبطال الجيش واللجان الشعبية للدفاع عن الوطن وصد الغزاة المعتدين كامتداد لأولئك الأبطال من الثوار والمناضلين والشهداء من الرعيل الأول الذين واجهوا الموت ليمنحوا الوطن وأبناء أسمى معاني العزة والكرامة..
سائلا المولى العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة وكل المناسبات على الشعب اليمني وقد تحقق له كل ما يصبو إليه من استمرار النصر والتقدم وازدهار.