كرم معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور /مجاهد علي معصار ومعه قيادات الجامعة فريق الجامعة الفائزين ببطولة المناظرات الجامعية الأولى التي نظمتها جامعة العلوم والتكنولوجيا بمشاركة 12 جامعة حكومية و خاصة.
وفي حفل التكريم الذي حضره عدد كبير من قيادات الجامعة و منظمي البطولة وعدد كبير من الطلاب في نادي المناظرات وجامعة العلوم والتكنولوجيا، ألقى معالي رئيس الجامعة كلمة بارك فيها نيل فريق الجامعة هذا اللقب الذي يضاف إلى رصيد البطولات التي حققتها الجامعة في العديد من المنافسات والأنشطة.
و أثنى الدكتور مجاهد معصار على التنظيم المتميز للبطولة من قبل جامعة العلوم و الحيادية التي أظهرتها من خلال لجان التحكيم بين مختلف المنافسين والتي منحت اللقب والبطولة لمن يستحقها.
كما قدم معالي رئيس الجامعة الشكر لنيابة شئون الطلاب وكلية الطب و الأمانة العامة وكافة الجهات التي دعمت وتابعت ونسقت لفريق الجامعة منذ اليوم الأول للمناطرات ومرحلة الاستعداد لها، مؤكدا أن الجامعة عازمة على تكوين نادي مناظرات لما له من أهمية في تنمية مدارك ومعارف الطلاب.
كما ألقيت كلمتان من قبل نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب الأستاذ الدكتور /خالد عبد الكريم المؤيد وعميد كلية الطب الأستاذ الدكتور / سلوى الغميري ، أشارت الكلمتين إلى أهمية مثل هذه الأنشطة و المنافسات و الامكانات التي أظهرها طلاب جامعة ٢١ سبتمبر في خلال المنافسات في مختلف مواضيع المناظرات.
و بدا بشكر القيادة والإدارات والطلاب الذين كان لهم دور كبير في إنجاح هذه المشاركة حتى الوصول إلى منصة التتويج وفي مقدمة ذلك الرعاية والمتابعة والدعم من قبل معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور /مجاهد علي معصار الذي حرص على إقامة هذه الاحتفالية التكريمية لهذه النخبة من الطلاب وهم جبران الزيدار، ردينة عبد المغني، آلاء سهيل، و تيسير المقطري.
من جهتها عبرت الطالبة آلاء سهيل عن شكرها وتقديرها لرئيس الجامعة وكلية الطب على هذا الحفل التكريمي الذي يعكس الاهتمام الجامعة لأبنائها من الطلاب المبدعين، مؤكدة أن فريق المناظرات عازم على تمثيل الجامعة خير تمثيل في كافة المحافل ما يعكس اعتزاز الطلاب بجامعتهم التي صنعت منهم قادة تفخر بهم ويفخر بهم الوطن، كما قدمت الشكر لكل المنظمين والمحكمين والمشاركين باسمها وباسم زملائه في الفريق على تفانيهم واهتمامهم و حرصهم على إخراج البطولة بأفضل صورة.
فيما تحدثت كلمة نادي المناظرات الذي ألقاها الدكتور محمد خالد عن الآلية التي سارت بها المناظرات، الجهات المشاركة من الجامعات، مبديا استعداد النادي للمشاركة في نادي المناظرات المزمع إنشاؤه في جامعة ٢١ سبتمبر.
وفي ختام الحفل قدم الفريق الفائز درع البطولة تكريم لمعالي رئيس الجامعة الداعم الأول، تم قام معالي رئيس الجامعة بتكريم فريق المناظرات الفائز من طلاب الجامعة بالشهادات التقديرية والمكافآت،والمشاركين في هذا النجاح والتتويج.