المركز الإعلامي
عبد الرحمن اليحيري

تفقد نائبا رئيس الجامعة، للشئون الأكاديمية الأستاذ الدكتور /مطيع ابو عريج، وشئون الطلاب الأستاذ الدكتور /خالد عبد الكريم المؤيد اليوم مستوى الانضباط الوظيفي بالجامعة في المركز الرئيسي في أول أيام الدوام الرسمي عقب إجازة عيد الفطر المبارك.
وقد اطلعا على سير العمل ومستوى انضباط القيادات والموظفين في مختلف قطاعات الجامعة، واستمعا ومعهما عدد من قيادات الجامعة إلى شرح من أمين عام الجامعة الأستاذ /عبد القاهر العسلي و مساعده مدير عام الموارد البشرية الأستاذ / رفاقي الأغبري ، حول نسبة الانضباط الوظيفي والالتزام بالدوام عقب الإجازة العيدية. حيث أكدا أن الجامعة مستمرة في التميز بالالتزام الوظيفي بقيادة ومتابعة معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور /مجاهد علي معصار عقب كل إجازة وتحقيق نتائج تليق بإسم ومكانة الجامعة، حيث اوضحا أن نسبة الانضباط الوظيفي تجاوز 99% في المركز الرئيسي و مبنى الخمسين والتي تؤكدها نتائج نظام البصمة البيولوجية، ومستوى الولاء المؤسسي لجامعة الثورة من قبل كافة منتسبيها.

في ذات الشأن اطلع الدكتور أبو عريج و معه نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور /سليم ناصر الرياشي على مستوى الانضباط الوظيفي بمبنى الجامعة 2 بالخمسين ،وتبادلا مع الموظفين التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الغالية.
وأشاد نواب رئيس الجامعة بالانضباط الفاعل من قبل قيادة وموظفي الجامعة في كافة القطاعات بلا استثناء، بما يعكس الحرص والوعي بأهمية الالتزام الوظيفي وتنفيذ المهام الموكلة إليهم، حاثين الجميع على مضاعفة الجهود، والعمل بروح الفريق الواحد لضمان استمرار التميز و الارتقاء بمستويات الأداء لكل قطاع بما يجسد مكانة و طموحات الجامعة وتحقيق أهدافها .
وكان نواب رئيس الجامعة قد استقبلوا في مكتب رئاسة الجامعة عدداً من قيادات و موظفي الجامعة الذين حرصوا على تبادل التهاني والتبريكات بحلول عيد الفطر المبارك .