برعاية واشراف معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور /مجاهد علي معصار نظمت جامعة ٢١ سبتمبر للعلوم الطبية والتطبيقية وقفة تضامنية للأسبوع الرابع على التوالي دعماً للمقاومة الفلسطينية و طوفان الأقصى وتنديداً بجرائم العدوان الصهيوني بحق أهلنا في غزة.
وقد صدر عن الوقفة بيان عبر عن خيبة أمل معظم أبناء الشعوب العربية و الإسلامية في قيادات هذه الدول، والذين كانوا يأملون منهم الدفاع عن الشعب الفلسطيني، وأن يكون لهم موقف مشرف تجاه ما يحدث في غزة من جرائم إبادة جماعية يندى لها جبين الإنسانية.

وحيا البيان مجاهدي قواتنا المسلحة اليمنية الذين يمضون في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس بخطى ثابتة ومتصاعدة، تجاوزت الصعوبات والمعوقات بفضل الله تعالى تحت قيادة السيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي يحفظه الله، مؤكداً الدعم لاستمرار الجهاد في سبيل الله نصرة للشعب الفلسطيني، بالتعبئة والتحشيد والتبرع بالمال وبمختلف الفعاليات والأنشطة و وسائل المقاطعة الاقتصادية للأعداء.

وقال البيان ( نقول للعدو الإسرائيلي زوالكم وعد الهي محتوم في كتاب الله الكريم، ودعمكم ومساندتكم من قبل أمريكا والغرب الكافر والمطبعين لن ينقذكم من هذا المصير، وأن الرد آت لا محالة. ويجب أن تقلقوا وتذوقوا مرارة انتظار العقاب في الليالي والأيام القادمة، وبيننا وبينكم الميدان)

وأدان البيان و استنكر المواقف المخزية والمشينة للأنظمة العربية والإسلامية المطبعة التي جعلت من نفسها متارس للدفاع عن العدو الاسرائيلي، وجعلت من وسائل إعلامها جبهة إسناد له، تنطق بلسانه وتطعن في ظهر المقاومة الفلسطينية ومن يقف معها.