نظمت كلية طب الأسنان بالتعاون مع مركز التطوير وضمان الجودة بالجامعة اليوم ورشة (التوجهات الاستراتيجية وتوصيف البرامج الأكاديمية بكلية طب الأسنان (بكالوريوس طب وجراحة الفم والأسنان، بكالوريوس تكنولوجيا صناعة الأسنان).

وفي الورشة التي حضرها نواب رئيس الجامعة للشؤون الاكاديمية والطلاب الاستاذ الدكتور /مطيع ابو عريج والاستاذ الدكتور/ خالد المؤيد ومساعدو نواب رئيس الجامعة وأمين عام الجامعة والأمناء المساعدون وعمداء الكليات ونوابهم ورؤساء الأقسام العلمية ومديرو العموم والكادر الأكاديمي والإداري والفني بالجامعة تحدث معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور / مجاهد علي معصار بكلمة بارك في مستهلها للجميع قدوم الشهر الكريم، ومرحبا بالمشاركين في الورشة من داخل وخارج الجامعة.
و وصف إضافة كلية طب الأسنان بأنها أيقونة اكتمال عقد الجامعة الفريد،و قال إن الجامعة و بجهود كل منتسبيها قادرة على مواصلة الخطى في درب التميز والسير نحو المنافسة محليا واقليمياً تحقيقا لرؤيتها الطموحة، هذه الجامعة التي أصبحت رقما يشار إليه بالبنان نتيجة جودة مخرجاتها من الطلاب المتميزين .
مقدما الشكر لكل من ساهم في إخراج هذه الكلية إلى الواقع من مختلف قطاعات الدولة ووزارة التعليم العالي و الجامعة .

فيما أشار الأستاذ الدكتور/ غالب القانص وكيل وزارة التعليم العالي إلى التطورات المستمرة التي تشهدها الجامعة في ظل قيادة الأستاذ الدكتور /مجاهد معصار.
مشيرا إلى أن قيادة الوزارة تثق في أن جامعة 21 سبتمبر قادرة على المنافسة و افتتاح برامج جديدة والتميز فيها متمنيا للجميع التوفيق والسداد.
من جهته قال الأستاذ الدكتور /عبد العزيز الشعيبي القائم بأعمال رئيس مجلس الاعتماد الأكاديمي (إنه في السابق لم يكن هناك أي جامعة لديها استراتيجية مطروح للتطبيق عكس ماهو حاصل الآن) ، مضيفاً أن إشهار الاستراتيجية اليوم لكلية طب الأسنان هي نموذج واقعي للتطور والعمل وفق أطر و خطوات مدروسة، وهو ما تطبقه جامعة 21 سبتمبر،مباركاً للجميع افتتاح هذه الكلية التي يعول عليها أن تكون مميزة على مستوى الوطن.
وكان عميد كلية طب الأسنان الأستاذ الدكتور /عبد الوهاب الخولاني قد تطرق في كلمته الترحيبة إلى الخطوات التي انتهجتها الكلية في الإعداد والتجهيز بمختلف الجوانب، مشيرا إلى أن ما نراه اليوم هو نتاج شهور من العمل والسهر و الاجتهاد من قبل كل المعنيين بالكلية والجامعة الافتتاح الكلية خلال العام الجامعي القادم 1446هـ.
مضيفا ان قيادة الجامعة قد أولت هذه الكلية جل اهتمامها من خلال الدعم والإشراف والمتابعة، مختتما كلمته بالتأكيد على أن الكلية ستكون الأبرز على مستوى الوطن بإذن الله تعالى.
عقب ذلك استعرض نائبا عميد الكلية الدكتور /ياسر الربيدي

التوجهات الاستراتيجية لكلية طب الأسنان وتوصيف برنامج بكالوريوس طب وجراحة الفم والأسنان، فيما استعرض الدكتور /ياسر بشير توصيف برنامج بكالوريوس تكنولوجيا صناعة الأسنان.