تشارك جامعة ٢١ سبتمبر للعلوم الطبية والتطبيقية في فعاليات الملتقى الدولي السادس للصحة العالمية الذي يستمر ثلاثة أيام في الرياض .

و يمثل جامعة 21 سبتمبر الدكتور فارس مهدي نائب عميد كلية العلوم الطبية التطبيقية و الذي شارك في كافة ورش العمل المصاحبة المؤتمر المرتبطة بالعمل التمريضي.

الملتقى الذي ينعقد خلال الفترة بين 29 – 31 أكتوبر الجاري، تشارك فيه أكثر من 300 شركة عارضة من الشركات العالمية والإقليمية وأكثر من 60 دولة.

و قال الدكتور فارس مهدي إن مشاركته كان نتاج دعم معالي،رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور /مجاهد علي معصار الذي يحث على أهمية آن تكون الجامعة عبر كوادرها مشاركة داخلياً وخارجيا في مختلف المحافل المرتبطة بالعلوم الطبية والتطبيقية.

و أضاف نائب العميد أن من ضمن فعاليات الملتقى ، انعقاد مؤتمر للتمريض الذي نوقشت ،فيه عدد من المحاور الهامة أبرزها الإدارة والقيادة في التمرض، و التطور المهني والتعليمي في التمريض، وكذلك المهارات والممارسات المتقدمة في التمريض.

يذكر أن الملتقى يهدف إلى مناقشة آليات صنع الفرص الاستثمارية والتجارب النوعية، وأحدث الاكتشافات والتقنيات والابتكارات والتجارب الطبية المختلفة في مجال الرعاية الصحية العالمية.

ويضم الملتقى معرضا لأحدث ابتكارات وتقنيات الرعاية الصحية في مجالات نوعية متعددة في الصحة الرقمية والذكاء الاصطناعي والتكنولوجيات الناشئة وأحدث الأبحاث والمعرفة، و أحدث أجهزة الرعاية الصحية، والتعلم من خلال مؤتمرات التعليم الطبي المستمرة.