باركت وزارة الخدمة المدنية والتأمينات لجامعة 21 سبتمبر للعلوم الطبية والتطبيقية إنجاز دليل الخدمات وفقا لمنهجية دليل تطوير الخدمات وتبسيط الإجراءات في وحدات الخدمة العامة بموجب قرار مجلس الوزراء رقم (18) لسنة 1444هـ گأول مؤسسة تعليمية وجامعة حكومية تحقق هذا الإنجاز.

جاء ذلك في المذكرة التي بعث بها معالي وزير الخدمة المدنية والتأمينات في حكومة تصريف الأعمال الأستاذ/سليم مغلس إلى معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور /مجاهد علي معصار والتي بارك فيها لمعالي رئيس الجامعة ولفريق التطوير بالجامعة إنجاز دليل الخدمات وفقا لمنهجية دليل تطوير الخدمات وتبسيط الإجراءات في وحدات الخدمة العامة بموجب قرار مجلس الوزراء رقم (18) لسنة 1444هـ.

وتوجه معالي وزير الخدمة المدنية بالشكر والتقدير لرئاسة الجامعة وفريق التطوير لجهودهم ومتابعتهم واهتمامهم بإنجاز الدليل، مشيراً في المذكرة إلى أن فريق جامعة 21 سبتمبر قد شارك في التدريب والزيارات الميدانية والاجتماعات المشتركة واصفاً إياه بالمتجاوب و المتعاون بشكل جيد.

و حملت المذكرة موافقة الوزارة ومباركتها للجامعة لما وصفته بالإنجاز، مشيرة إلى أن هذه الموافقة جاءت بعد مراجعة وتدقيق الدليل من قبل الفريق الرئيسي بالوزارة.

و أكدت المذكرة بدء العمل بالنسخة التجريبية للدليل وتطبيقه لفترة يستطيع من خلالها فريق التطوير التقييم والاستفادة من التغذية الراجعة ليصدر الدليل بحلته النهاية.

الجدير ذكره أن الجامعة و بتوجيهات ومتابعة وإشراف من معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور /مجاهد علي معصار عكفت من خلال فريقها المتخصص على إنجاز الدليل خلال وقت قياسي وبصورة مثالية، ليضاف إلى قصب السبق والتميز الذي تحققه الجامعة في مختلف المجالات.