بحضور معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور /مجاهد علي معصار كرّمت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي اليوم، طلبة الجامعات اليمنية الفائزين بالمراكز الأولى في المسابقة التنافسية الثانية في مجال “القرآن الكريم” للعام 1445هـ و التي نظمها في ثلاثة أيام، قطاع الشؤون التعليمية بوزارة التعليم العالي في إطار المسابقة التنافسية العلمية والثقافية ضمن مشاريع الرؤية الوطنية.

وقد حصدت جامعة 21 سبتمبر للعلوم الطبية والتطبيقية المركز الثاني في فئة المصحف كاملاً والتي حققها الطالب /المتوكل أنور صالح من بين 100 متسابق ومتسابقة يمثلون 24 جامعة حكومية وأهلية بالأمانة والمحافظات.

وقد تم في حفل التكريم الفاء العديد من الكلمات من قبل قيادة الوزارة واللجان التنظيمية والاستماع إلى نماذج من القراءات لعدد من الطلبة والطالبات الفائزين بالمسابقة.
وفي الختام، كرّم وزير التعليم العالي والبحث العلمي الأستاذ /حسين علي حازب و قيادات الوزارة طلبة ورؤساء وممثلو الجامعات الفائزة في المسابقة الثانية في مجال القرآن الكريم للعام 1445هـ، بمبالغ مالية ودروع تذكارية،وشهادات مشاركة،وجرى تكريم الفائزين في فئة المصحف كاملاً بشهادات ودروع ومنحهم مقاعد مجانية.
وقد قام معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور /مجاهد علي معصار بتكريم الطالب المتوكل انور، مباركاً له هذا الفوز بإسم جامعة الثورة، وهذه المنحة الإلهية في حفظ كتاب الله تعالى.
حضر الحفل عدد من المسئولين من الوزارة والجامعات المشاركة.