برعاية كريمة من معالي رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور مجاهد علي معصار و إشراف عميد كلية الطب الأستاذ الدكتور/ سلوى الغميري أقامت الدفعة الخامسة في الكلية حفل تكريم لأعضاء اللجنة العلمية بالدفعة.

وفي الحفل الذي شهد حضوراً كبيراً من أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم والمعنيين بالكلية، ألقى الأستاذ الدكتور/ محمد الدروبي مساعد نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب كلمة أشاد فيها بدور عمادة الكلية لدعمها وتشجيعها للعملية التعليمية والتدريبية في الكلية التي ظهرت نتائجها جلية من خلالها ماتقوم به اللجان العلمية من إنجازات كبيرة ومخرجاتها على أرض الواقع وبحضور مساعد نائب رئيس الجامعة للشؤون الاكاديمية عميد كلية كلية الادارة الطبية الأستاذ الدكتور جميل أحسن محلي وعميد كلية التمريض العالي الاستاذ الدكتور عبدالحميد الذيفاني ونائب عميد كلية الادارة الطبية الدكتور صادق السعي .

من جهتها ألقت عميد الكلية الأستاذ الدكتور /سلوى الغميري كلمة ، تحدثت من خلالها عن سبل الرقي والتطور الملموس الذي يقدمه الطلاب واللجان العلمية التي تعتبر ثمرة من ثمار الإنجاز للكلية.
وأشادت بدور الكادر الأكاديمي و الاداري في الكلية لما يقدمونه من جهود استثنائية خدمة للعملية التعليمية والتدريبية.

• تلتها مناظرة عن اللجنة العلمية كمرحلة اولى ثم عقبها مرحلة تنافسية بموضوع تم اختياره من قبل عميد الكلية عن نظرة المجتمع للطب والاطباء

كما ألقيت في الحفل كلمة عن الملتقى الطلابي ألقاها أمين عام الملتقى الطالب/ علي عبدالله اللعساني.
وقصيدة شعرية القتها الطالبة/ سمية احمد تناولت ما تقدمه الجامعة والكلية لأبنائها انطلاقاً من واجبها الوطني، مقدمين الشكر للكلية وعمادتها وموظفيها لحرصهم وتشجيعهم لمثل هذه الأعمال، و ماتقوم به وتقدمه هذه اللجان العلمية من أعمال لخدمة الطلاب، وكذلك ماشهدته من إنجازات رائعه على مستوى الكلية والجامعة التي أصبحت مثالاً يحتذى به بين بقية الجامعات على مستوى الوطن .

•وفي ختام الحفل الذي تخلله عرض فيديو تعريفي عن اللجنة وأعمالها و العديد من الفقرات، تضمن تم تكريم أعضاء اللجنة العلمية للدفعة و تكريم عميد الكلية ونوابها. والمشاركين في إنجاح أعمال اللجنة.