برعاية معالي رئيس جامعة ٢١ سبتمبر للعلوم الطبية والتطبيقية الأستاذ الدكتور/ مجاهد معصار دشن نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية الأستاذ الدكتور / مطيع ابو عريج اليوم الدورة التدريبية الثانية (الاسعافات الأولية والاستجابة السريعة)
والتي ينظمها قسم التدريب والتأهيل الطبي بمركز التعليم المستمر التابع لعمادة البيئة وخدمة المجتمع.

بالتعاون مع المركز الطبي للتدريب والتأهيل.
واستمع الدكتور مطيع ابو عريج من القائمين على الدورة إلى شرح حول الأهداف والمحتوى والكوادر التدريبية و المستهدفين من الدورة التي تقام بالتعاون مع المركز الطبي للتدريب والتأهيل وتستمر خلال الفترة من السبت إلى الثلاثاء 14- 17 صفر 1444هـ الموافق 10- 13 سبتمبر و تنفذها المدربة الدكتورة/ دلال الدريبي.

وخلال التدشين أشاد الدكتور أبو عريج بجهود المركز في خدمة المجتمع والتأهيل الطبي، ودورها في نشر الثقافة الطبية ورفع مستوى الكوادر الطبية والفنية في مختلف مناطق الوطن.
وأكد نائب رئيس الجامعة أن ما تحققه الجامعة من نجاحات متتالية هي نتيجة الجهود المستمرة والتعاون والتكامل بين مختلف مكونات الجامعة تحت قيادة محنمة وفذة ممثلة في معالي رئيس الجامعة وكافة القيادات.

حضر افتتاح الدورة عميد مركز الجودة و التطوير الأكاديمي الدكتور /منير الوصابي ونائب عميد كلية الصيدلة السريرية الدكتور /عبد الإله ثابت، و الأستاذ / أحمد السماوي مدير عام الشؤون الأكاديمية والدكتور/ يوسف المخرفي مدير مركز التعليم المستمر.