دشنت اليوم كلية التكنولوجيا الطبية بجامعة 21 سبتمبر للعلوم الطبية والتطبيقية اختبارات النصفية للفصل الأول من العام الجامعي 1444هـ.
و قد تم تدشين الاختبارات نصف الفصل للدفعة الأولى من هذه الكلية النوعية على مستوى الوطن بعد أن تم افتتاحها خلال العام الجامعي الحالي 1444هـ بحضور مساعد نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية الأستاذ الدكتور جميل أحسن مجلي ومساعد نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب الأستاذ الدكتور /محمد الدروبي ونائب عميد الكلية الدكتور /عبد الرحمن عبيد وأمين عام الجامعة الأستاذ /عبد القاهر العسلي ومسجل عام الجامعة الأستاذ /علي مدار وعدد من المسئولين.
وأفاد نائب عميد الكلية أن الكلية اعتمدت منذ خطوبتها الأولى انتهاج أحدث الوسائل التكنولوجية في التعليم والاختبارات.. وأضاف أن جميع الاختبارات تجري بصورة مؤتمتة وأن الطالب يستطيع الحصول على نتيجة الاختبار فور إكمال العملية الاختبارية.
وقال الدكتور عبيد إن هذه الخطوة التي تنتهجها الكلية في مجال الاختبارات والمنبثفة من الخطة العامة للجامعة سيكون لها عدد من المخرجات والفوائد سواء للطلاب او الجامعة او العملية التعليمية ومستعمل على توفير الجهد والوقت والمال كونها تعتمد أحدث الأنظمة الإكترونية.