اقيمت اليوم الورشة التدريبية لإعداد وعرض البحوث العلمية بمهارة عالية والتي تستهدف المشاركين في عرض البحوث العلمية في المؤتمر العلمي الاول لجامعة ٢١ سبتمبر (مناقشة بحوث التخرج لطلاب كلية الطب).

و في الورشة بحضور وإشراف عميد الكلية الأستاذ الدكتور/ سلوى صالح الغميري أمين عام المؤتمر وحضور ومشاركة نواب عميداء الكليات، وعميد مركز التطوير وضمان الجودة وعدد من المسئولين في الجامعة حث معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور / مجاهد علي معصار رئيس المؤتمر الطبي الاول للجامعة على الخروج بأقصى فائدة من هذه الورشة الهادفة إلى إظهار العلوم والمعارف العلمية والبحثية التي اكتسبها الطلاب على مدار سنوات الدراسة.
و أكد معالي رئيس جامعة على أن المؤتمر العلمي الأول يكتسب أهميته من أهمية ما يطرح فيه وكل منتسبي كلية الطب والجامعة عموماً هم أهل لأن يكونوا عند مستوى التحدي مهما كانت الظروف والتحديات.
متمنيا للجميع التوفيق والاستفادة من الورشة النوعية.

وخلال الورشة التي شهدت حضوراً كبيراً من جميع طلاب وطالبات الدفعة الأولى المستهدفين من هذه الورشة، قام المدربون الدكتور /فارس مهدي والدكتور/ عبد الاله ثابت والدكتور/ غمدان الطاهش باستعراض أهم خطوات البحث العلمي، وكذلك الخطوات العملية لعمل العروض التقديمية المميزة والتي تليق بتقديم هذه البحوث بجلسات المؤتمر العلمي الأول المخصص لهذا الجانب.
تخلل الورشه العديد من النقاشات والاستيضاحات التي من شأنها تجويد الإعداد وتحسين الأداء.
هذا وسوف تستكمل الورشة اعمالها يومي السبت والأحد القادمين من خلال اللجان المشكلة لاستقبال العروض التقديمية لكل مجموعة وتقويمها بحيث تصبح لائقة للاستعراض في جلسات المؤتمر المزمع أقامته أواخر الشهر القادم بمشيئة الله تعالى.