برعاية معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور مجاهد علي معصار
وإشراف عمادة كلية الطب المخبري ممثلة بعميد الكلية أ.د/ ابتسام الزبيدي نظم ملتقى الطالب الجامعي وطلاب وطالبات الدفعه السابعة طب مخبري اليوم
حفل تكريم كادر الكلية والفائزين بالمسابقة العلمية للدفعة السابعة وأعضاء اللجنة العلمية بالكلية ومناديب الدفع.

وفي الحفل إلذي حضره مساعد نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية الأستاذ الدكتور /جميل أحسن مجلي ومساعد نائب رئيس لشئون الطلاب الأستاذ الدكتور /محمد الدروبي ونائبا عميد كلية الطب المخبري الأستاذ الدكتور /غمدان أحمد الطاهش والأستاذ الدكتور /جميل طاهر عبد المغني ونائب عميد كلية الصيدلة السريرية الأستاذ الدكتور /عبد الإله ثابت أشاد معالي رئيس الجامعة بمستوى التنظيم لهذه الفعالية التي تعتبر حافزا إيجابياً للمزيد من العمل والجد والإبداع العلمي والعملي بدعم ومتابعة عمادة الكلية، مؤكداً أن تكريم كادر الكلية هو اعتراف من قبل ابنائنا الطلاب بما يقدمه كوادر الكلية من جهود علمية وإدارية وفنية هي خلاصة علم و معرفة وتجارب على مر سنوات و في مجال المسابقة العلمية قال معالي رئيس الجامعة :
(أحيي ملتقى الطالب الجامعي واللجان العلمية وطلاب الدفعة السابعة طب مخبري الذين يسعون بكل حماس إلى خلق تنافس إيجابي في ميدان العلم والمعرفة من خلال هذه المسابقة وغيرها من المنافسات والتي تصب كلها لمصلحة الطلاب والوطن عموماً) .
وأضاف ( نتمنى أن تستمروا وجميع الطلاب في مختلف الكليات والمستويات في هذا المسار الذي لاشك سيكون حافزاً لبقية الدفع والكليات لانتهاج هذا النهج الإيجابي).

من جهتها رحبت الأستاذ الدكتور/ إبتسام الزبيدي عميد كلية الطب المخبري بمعالي رئيس والحاضرين في هذه الفعالية التكريمية التي تعكس روح الأخوة و الزمالة بين طلاب الدفعة، و بادرة مميزة من طلاب الدفعة السابعة الذين رحبت بهم عمادة الكلية كدفعة مميزة
منذ أيامهم الأولى من انتسابهم إلى جامعة ٢١ سبتمبر متمنية لهم التوفيق والنجاح. حاثة اياهم على أهمية الالتزام بقوانين و لوائح و أخلاقيات العملية التعليمية ليساهموا في خدمة وطنهم و مجتمعهم
وقدمت عميد الكلية الشكر للكادر الإداري و الملتقى على تنظيم هذا الحفل.
ونوهت الدكتورة إبتسام الزبيدي في ختام كلمتها إلى أنه تم افتتاح برامج الماجستير في عدد من البرامج النوعية بكلية الطب المخبري، لتكون رافداً جديداً لرفع مستوى الوطن في المجال الصحي.

كما ألقيت كلمة رئيس اللجنة العلمية المركزية التي أشارت إلى مهام اللجنة العلمية المركزية والخدمات المقدمة والتعاون الذي تبديه قيادة الكلية لإيصال خدماتهم لمصلحة الطلاب بالدرجة الأولى.
كلمة الطلاب عبرت في مجملها عن الامتنان لقيادة الجامعة والكلية على الجهود التي تبذل للارتقاء بالعملية التعليمية و جعل الطالب هو محور اهتمامها الآول.

كما تطرقت كلمة رئيس الملتقى في الكلية إلى أن تكريم هذه النخبة هي اعتراف بتميز هذه النخبة، مشيرا إلى اكتمال البوت المركزي لخدمة الطلاب في مجال المقررات العلمية الذي يعمل عليه مجموعة من طلاب الملتقى ، مقدما الشكر لقيادة الجامعة على التعاون الذي تبذله مع الملتقى ودعمها لإنجاح المسابقة والحفل وغيرها من الفعاليات والأنشطة .

وفي ختام الحفل تم تكريم معالي رئيس الجامعة وعميد الكلية ونوابه وأمين الكلية وكادر الكلية الأكاديمي والإداري والفائزين بالمسابقة العلمية وأوائل المواد العلمية و مندوبي الدفع في الكلية بالشهادات التقديرية .