برعاية وحضور معالي رئيس الجامعة -رئيس المجلس الطبي الاستاذ الدكتور مجاهد علي معصار تواصلت اليوم فعاليات الأمسيات الرمضانية التي تقيمها الجامعة و إحياء ليوم الصمود الوطني.

وفي الأمسية التي حضرها نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الاستاذ الدكتور/ مطيع ابو عريج والمستشار الثقافي عميد عمادة البيئة وخدمة المجتمع الأستاذ الدكتور/ ابراهيم الحمدي، والأمين العام المساعد لشؤون التخطيط والعلاقات بالجامعة الاستاذ/ رشاد الصنعاني، وأمين عام المجلس الطبي الدكتور عبد الرحمن الحمادي تم تنفيذ البرنامج اليومي المتمثل في تلاوة والاستماع إلى آيات من الذكر الحكيم و الاستماع إلى جانب من محاضرات الشهيد القائد.

كما تم في الأمسية التي حملت في برنامجها عددا من الجوانب المرتبطة بإحياء مناسبة يوم الصمود الوطني و التي توجتها المحاضرة القيمة والهامة التي ألقاها السيد القائد بمناسبة اليوم الوطني للصمود.
و قد تختتم برنامج المناسبة بالدعاء بالخير والنصر والعزة للشعب والأمة الإسلامية.

وقد ضمت امسية اليوم موظفي مكتب النائب للشؤون الأكاديمية، الادارة العامة للسؤون الأكاديمية، الادارة العامة للمكتبات، امين المعامل وفنيي المعامل، كلية طب الأسنان، كلية الطب، و عمادة البيئة وخدمة المجتمع

وتأتي هذه البرامج في إطار نشر الثقافة القرآنية و تأصيل الروح الوطنية و الهوية الإيمانية عبر عدد من المشاركات المتنوعة بصورة يومية.
هذا وتستمر إقامة الأمسيات الرمضانية طيبة أيام الشهر الكريم